-PART SIX

97 15 48
                                    


إرجو أن تتجاهلو الأخطاء الإملائية اذ وجدت وشكرا اتمنى لكم قراءه ممتعه
.
.
.
....~○~○~○~○~○....

أخذت من بين يديه قسراً.

أنمته على الأريكه ليجلس جونغكوك على الأرض بقربه.

-ماذا حدث.

سألته ببرود وكم كنت أرغب بأن امزق وجهه.

-تشاجرتما؟.

أجاب على سؤالي بسؤال أخر و هو يتفحصني أيضا بناظريه.

-هو مِن دفعني لذالك،...مِن الأفضل أن تبقى صامتً.

أره يمسح على وجهه بغيض كبير.

جونغكوك مِن أسرة آل جيون أغنى أسره في البلد، أسرة ذات تاريخ عريق ومحترم إلى أبعد الحدود محترمين جداً وملتزمين ألا هذا الذي مِن صلبه طفرة وراثيه على مايبدوا.

أعلم أنه يخاف مِن والده لأنه نزيه بالفعل، أن يكون ابنه عاهر ومسخ هذا عار عليه.

سيدمر بالكامل أن وضعت الصور والمقاطع بيد والده سيخفتي لكن ليس الأن يا جونغكوك لم يأن أوانك.

-كم تريد مِن المال للتتخلص مِن هذه الصور والمقاطع.

تحدث يشنفني بشفير جفنيه.

-لا أريد المال.

أُرِيدَهُ لكن سأجنيه على أية حال بطريقة او أخرى.

-تايهيونغ لا يهمني أن كنت قد صورتني لا يهم أن لم تحذف الصور المتعلقة بي لكن جيمين، أفعلها الأجله.

استقام يقف يحادثني لأبادله النظر مِن خلف رخام المطبخ المطل على صالة الجلوس.

-لن يراها حتى الجن الأزرق، لكن بشرط.

قلت أخرج مِن المطبخ وبيدي كيسين وضعت فيهما ثلج وبعض لصقات الجروح وكحول معقمه.

-ماهو؟.

قال.

لم اجبه فوراً بل تخطيته إلى حيث جيمين النائم بعمق، رفعت جسده قليلاً لأضع قليل مِن ثلج على عنقه لأن آثار أصابعي لازالت تترك طبعا احمر.

-أن يتراجع جيمين عن المبلغ الذي طلبه ويكتفي بالنصف.

تلقيت رساله ورفض مِن طلب جيمين لأكثر مِن النصف.

||BEHIND THE SMILE||VMIN||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن