نقع أحياناً رهن أختيارٍ خاطئ بملئ إرادتنا ؛ فنعود نادمين محاولين بكل ما أوتينا من قوة ووسيلة تغير هذا الوضع المُذرى .....🥀
صلوا علي الحبيب ولنبدأ 🍀
___________________________جلست فوق الجبل لجواره ناظرة تجاه المُحيط نظرة مطولة عميقه تسرد فيها كل ما يعتلي صدرها من خوفٍ وقلق علي أختها ..... ، ثم توجهت ببصرها قِباله تناظره بهدوء ، لكنه شعر بها ولاحظها حاول التغاضِ عن الامر لكنه فشل وتملكه الفضول حول ما تفكر فيه ليقطع هدوئها قائلاً ولا يزال بصره مُعلقاً بفراغ المُحيط :
_ ماذا ... هل تسألين نفسك إن كُنت أستحق حقاً أم لا ؟!
فتحت عينيها ذاهلة وقد غلبتها الدهشة لتندفع قائلة عاقدة كفيها فوق فمها الاهوج :
_ يا للهول ديلان كيف عرفت بما أفكر به ....؟!!!
نظر نحوها بنفاذ صبر وهو يقول وقد كانت عيناه خاويتان :
_ لما لا تحاولين مجاملتي ولو لمرة واحدة ، قولي انكِ لم تفكرى بمثل هذه الطريقة او أنني كاذب ، صدقيني لن يقوم أحد بمعاقبتك علي جبرك لخاطرى عزيزتي فلك ..!؟
كانت نظراتها مُعلقة به ببلاهة لتردف قائلة :
_ هل قُلتُ شيئاً خاطئ ، هون عليك يا رجل كل ما في الأمر أنني صادقةٌ بالقول معك فهذا فعلاً ما افكر فيه .
تنهد بعمقٍ وهو يقول وقد أمسك بيدها بأحدي كفيه وبكفه الأخر يبعد خصلاتها المُتطايرة عن وجهها :
_ عزيزتي فلك لم تُراودكِ هذه الأفكار بعد عقد قِراننا ....؟!
لما لم تُفكرى بها سابقاً ، سأجاوبكِ انا ..
لأنك بدأتِ تُفكرين بسديم وبمملكة ميرفي أكثر الأن، أليس كذلك ؟!_ انت تعلم أنني أتيت إلي هنا من أجلك ومن اجل سلامة امي وجدي بحر ، قد كُنت خير أمين لأمور الجزيرة أثناء غياب جدي لدرجة أن أحداً لم يشعر بغيابه .
لن أُنكر أنني افكر كثيراً كثيراً جداً بسديم ؛ لأنها ضعيفه هي ليست جرئية ، كما ليست مُثابرة ، أشعر أنه من الخطأ تركها وحدها في نواجهة كل هذه المصائب ...؟!لا ادرى أشعر أني حائرة ، لكن ما أريد منك معرفته .....، هو أنني لم أندم ولو لحظة واحدة في زواجي منك ، فأنا أحببتك وبصدق .
لتستكمل حديثها مازحة :
_ كما لن أنكر أنني فكرت مطولاً في أن كنت تستحق حقاً كوني هنا لأجلك أم لا ، علي الرغم من إثباتك بسالتك ونُبلك أكثر من مرة ؛ لكن أسفه يا عزيزي طبيعتي كأنثي لا تقتنع بمثل هذه الأشياء ، سيظل الشك يُراودني مدي الحياة ...
أبيتسم وهو يمسد علي رأسها قائلاً ولم تُغلق عيناه ولو لوهلة مستمراً بالنظر في بؤبؤتيها الهادئتان :
_ أعلم هذا ..، وأريدك أن تعلمي أيضاً بأنني أحبكِ كثيراً أكثر مما تتوقعين حتي ، ولن اجعلكِ تندمين يوماً أنك أخترتي البقاء معي وترك مملكتك ...
أنت تقرأ
مملكة الوحوش (البرزخ عوالم متوازية الجزء الثانِ)
Fantasy( مملكة )...، هذه الكلمة التي تتردد علي مسامع الكثيرين لا توحى سوىَ بوصفٍ واحد ، قلعة كبير من حولها بيوت العامة .... لكننا هنا يا صديقي نتحدث عن مملكة مُختلفة تمامًا هُنا مملكة يقطن ساكنيها في أعالي الجبال ، وتحت بااطن الأرض ، وحتي فوق سطحها ، مملك...