(٦) صِدفةٌ عجيبة ( عبورٌ منتظر ) !

42 1 2
                                    

صلوا علي الحبيب ولنبدأ 🍀
______________________________

♤ كتاب العوالم ♤

••• مرحباً يا عزيزى كيف حالك ، هل انت جاهزٌ لنُقلع سوياً تجاه الشمال .. ؟
حسناً إذاً هيا بنا ..... الأن قم بقلب الصفحة ..

_ هل سمعت يوماً عن أسطورة تُحكي عن طائرٍ عملاق يُسمى بطائر الرخ ، أتعلم........؟، علي أرض هذه المملكة يعيش ذاك الطائر الذي أُحدثك عنه الأن ، قبيلة ضخمة منهم أتخذت سفح الجبل مأوىً لهم في قلعة ضخمة وعريقة الطراز مليئة بالنقوش و الأحجار النفيسة ....، أتعلم أمراً يا عزيزي سأخبرك عن سرٍ ما وليكن هذا بيني وبينك فقط ....

أنا ابغض هذه العشيرة من الوحوش.....!، فهم مُغترون للغاية يشعرون أنهم أسياد المملكة لكنهم ليسوا كذلك بالطبع وذلك برغم قوتهم المهولة ، يستطيعون بيعك أي شئ مُقابل السلطة وهذه أكثر صفاتهم بُغضاً وسوء .

لنُتابع حديثنا عزيزي .....

_ ....... !!

_" همممم ، أن الكِبر عِبر فعلاً كما يقولون ....، اه اسف أعتذر منك فقد تذكرت حدثاَ ما قبل عدة سنوات...، دعك من هذا سأكمل لك ما تود معرفته عن هذه العشيرة .

حكىَ العرب قديماً عن طائر الرخ وتفرده وقوته تغني به البحارة أكثر من غيرهم وتحدثوا عنه بالكثير وقد ذُكر في حكايات السندباد لضخامته وعجيب شكله ، ليصبح أسطورة قوية وعريقة ذاع سيطها في جميع الأراضيين ، .... حتي طُمس كل خبرٍ عنهم وعتمت سيرتهم المجيدة تلك ، ونساهم الناس ، نسوهم ليبدأ عندهم شغف السلطة والتجبر والسيطرة كي يعيدوا امجاد ماضيهم تلك ...!

تميزوا بسرعتهم وتحليقهم العالى وقوة مخالبهم حتي انهم يستطيتون حمل فيل بكل أريحية وبساطة كما لو انهم يحملون كيساً مملوءاً بالريش ، .... كانت لهم أجنحةً ضخمة وعملاقة ، كما أن مناسيرهم شديدة الحدة ..، كما يستطيعون التحول للهيئة البشرية حالهم كحال باقي الوحوش .... ولهذا لم يقبلوا هذا التهميش الذي غلب سيطهم البيته ....!

حاولوا كثيراً وبشتى الطرق لكن أياً من محاولتهم لم ينجح ولذلك فضلوا العكوف وأنتظار مُعجزةٍ ما ...، وبالفعل حدثت وحدثت النبوءة المنتظرة مُنذ ملايين السنين ..!

..... ( ظهرت ملكة لمملكة الوحوش ) وأخيراً ..، لكن وياللعجب فهي لم تكن من أي عشيرة من عشائر المملكة فقد كانت الطامة الكُبرىَ أن هذه الملكة من جنس البشر ....!

كانت صدمة قوية لهم جميعاً ثار بعضهم بعد أعلامهم حول هذا الأمر لك ، وبدأ الجميع يسعى لقتلها وهي لا تزال طفلة صغيرة وقد سعت لهذا عشيرة الرخ بأستماته ، لأن من سيقتلها فهو وعشيرته المتحكمون في امور المملكة و بهذا يستطيعون السيطرة علي باقي الأراضين وأعاثة الدمار فيها كي يستعيدوا امجادهم وتهويلهم للبشرية مرة أخرى .....

مملكة الوحوش (البرزخ عوالم متوازية الجزء الثانِ)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن