(٣) كتاب سحرى(قصة من الجد)

54 2 0
                                    

_يضطرنا الشوق أحياناً لفعل أشياءٍ ما كانت لتراود مُخليتنا ولو للحظة 🦋

صلوا علي الحبيب ولنبدأ🍀
______________________________

♧..... قبل ساعاتٍ من الحادث العجيب .....♧
____________________

_ يُحكىَ أن ، قبل ملايين السنين كانت هناك حربٌ ضروس بين العوالم وبعضها البعض ، تدمرت بفضلها عوالمٌ كانت سحيقة القدم وقتها بل وأختفت من علي وجه الأرض ...

_ .... جدي ؟!

_ نعم عزيزتي .

_ هل كانا والديِ من سكان هذه العوالم التي أختفت ؟!

_ .........

_ لقد أختفيا هما الأثنان أيضاً ..

_ عزيزتي عليا .... انتي صغيرة للغاية الأن مارأيك أن أحكِ لكِ ما حدث لوالديك عندما تكبُرين قليلاً ....؟!

أقتلع بسمة من جوفه كي يرسمها علي وجهه أمام حفيدته صاحبة الخمسة أعوام ، لكنها سُرعان ما أختفت فلم يستطع الإبقاء عليها أكثر من ذلك فقد كان قلبه يعتصر ألماً علي حرمانه من ولده وفقد إحدى أذرع عائلته الجميلة ...

عائلته التي سعى وحاول الحفاظ عليها قدر الإمكان ، وكان ذاك الحادث المرورى الغشيم هو السبب .

سائقٌ أهوج ، طريقٌ عَرِجه ، وإطار سيارة مثقوب يصاحبهم ليلةٌ ماطرة غزيرة السيول ، كُل هذه الأسباب أفقدته صغيره وزوجته وابنهم في لحظةٍ من الزمن ...
لتقتلعه حفيدته من أمواج تفكيره المُطلاطمة قائلة :

_ أكمل القصة يا جدي أرجوك ..!

_ أسفٌ يا حلوتي ، دعينا نستكمل قصتنا لحين تغط الجميلة عليا في النوم .

_ امم

_ أتعلمين لما دارت هذه الحرب بين العوالم السبع ..؟

_ لما ، وما هي العوالم السبع ؟!

_ حسناً ، العوالم السبع هي أسطورة تقول بأن لعالمنا الذي نعيش فيه ستة نُسخٍ آخرى تحمل كل نسخة أرضٍ منهم نفس التفاصيل ونفس الأشخاص بأختلافات تكاد تكون بسيطة لكنها عميقة للغايه .

أما عن سبب الحرب ......

فالسبب هو كتاب .!!

_ كتاب...!؟

_ هذا صحيح ، نشبت حربٌ كالنار تأكل كل ما يقابلها بسبب كتاب ، كتابٌ يا صغيرتي مليئٌ بالتعاويذ والأحاجي .

_ ولما هذا الكتاب مهم هكذا بما انه يحوي أشياء لا قيمة لها ؟!

_ لا لا لا أنتي مُخطئه ، بل هي أشياءٌ بالغة بل وشديدة القيمة ،فهذه الكلمات التي يحسبها البعض بلا قيمة
هي نفسها المسؤولة عن الأنتقال من عالمٍ للأخر ..
فمن يقوم بحل لغز هذا الكتاب والأحاجي التي تحوية ويربطها يستطيع التنقل بين العوالم السبع بكل بساطه ...، وهذا لو تُدركين أمرٌ بالغ الخطورة يا طفلتي .

مملكة الوحوش (البرزخ عوالم متوازية الجزء الثانِ)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن