الموردر: شفتي كيفاش اللي كايتحداني كايخسر فاللخر (تبسم ابتسامة جانبية و كمل كلامه بشهوة) حليلي الصمطة دالسروال و جبديه .. باغي يقوليك واحد الحاجة ضرورية و غاتعجبك!النشوة اللي كانت مرسومة فعينيها زادت توهجات، و رغبتها تا هي توهجات معاه و لكن!
احساس فداخلها منعها من تنفيذ اللي قاله!
تبسمات ابتسامة جانبية و دوزات يدها بلمسات كايبورشو مع رجولته
زمرد: (بهمس) سحابليك انا فحالي فحال اي وحدة فوقما غاتشهاها غاتلقاها واجدة و حالاليك رجليها باش تمارس معاها رغباتك فوقما بغيتي؟ (زيراتليه على رجولته بلمستها تا عقد فيها حواجبه و تبسمات ابتسامة بريئة تحت من جسده و عينيها فعينيه) اححح امممم (أنتها الخافتة اللي طرباته بيها قدرات تزيد تخليه يتلهف عليها اكثر و لكن كلامها اللي تبع دوك الحركات خلاه غير كايشوف فيها بجمود و كبرياء) انا ماشي فحال هادوك و انا ماشي فحال ديك الرقاصة اللي باها كان بشانه و مرشانه و خرجات عندك انت كاتشطحليك انت و دوك الزوا•ل اللي معاك و فاللخر حو •يتيها قدام عباد الله و لكن (وسعات ابتسامتها اكثر و قربات تا لوذنه لعقاتها بلسانها و دوزات معاها لسانها بطوااااالة تا زير بيديه على خصرها اللي تعرا بسباب تقطيعه للكسوة فوق لحمها) و لكن أمصطفى علي .. انت داك النهار نعستي معاها و عينيك فيا .. كنتي باغيني انا فبلاصتها و فاللخر فاش كملتي جبتي پليزيرك عندي انا!
تقابلات مع عينيه من جديد و رجعات شافت فشفايفه اللي كان لاصق فيهم البعض من بقايا احمر شفاهها
عضات شنوفتها السفلية و همسات بنبرة محلونة
زمرد: مصطفى انا مغانخليكش تاخذني بهاد السهولة! لا درتيها فالمرة اللولة فاش كنت سكرانة، دابا انا ماسكراناش و مباغاش ننعس معاك
نظرته الخاوية قدرات تحسسها بالخوف حيت مبان فوجهه والو!
لا غضب ولا برود مجرد خواء!جرات يدها عندها زيرات عليها و عينيها كايشوفو فشفايفه
زمرد: و اليوم غانخرج مع صحاباتي حيت توحشتهم، اذا قديتي تحبسني ديرها
تبسماتليه بتحدي اكبر من التحدي الاول اللي شاف فيها بيه و تسللات من قدامه، بسلاسة تحركات جيهت الباب بجسدها الشبه عاري بسباب ديك الكسوة اللي معرية منحنيات جسدها!
خلاته غزز سنانه ببرود، فنفس الوقت ابتسم ابتسامة جانبية و همس بخفوت
مصطفى علي: كاتلعبي لعبة كبيرة و صعيبة عليك!
………………………………………………
أنت تقرأ
أقتلني برفق "مجنون إزميرالدا" [كاملة]
Aksiالجديد 🔞 🔱 أقتلني برفق 🔱 🔥 (مجنون إزميرالدا) 🔥 @الجميع أعرف كيف تتلذذ و تنتشي تَوْقًا لعذا •بي .. تريد الفتك بي، سفكَ دما •ئي و كسر أضـ •ـلعي! تتلهف لسلخ جِلـ •ـدي .. تهشيم عضا •مي .. إخراج أمعا •ئي .. قطع عرو •قي و بتر أطرافي .. تريد التحكم ف...