استمتعوا بالقراءة
ليزا، بامبام، سومي، روز. البشر الأربعة. لقد بدوا متوترًين ولا يزالون صامتًون ونظرتههم مثبتة على الفتاة التي تمشي ببطء والتي كانت تقترب منه الآن بتعبير لا يمكن تفسيره. بمجرد وقوفها أمام الأشخاص الأربعة، سقطت نظرة جيني أولاً على بامبام، الذي كان لا يزال مذهولاً. نظرت جيني إلى بامبام، كان من الواضح أن وجه الفتاة ذات عين القطة كان غاضبًا جدًا من علامات الدموع على خديها.
لكمة*
لكمة واحدة مثالية تقريبًا على أنف بامبام حيث لكمته سومي سابقًا. فجأة ترنح بامبام إلى الوراء بينما كان يمسك أنفه الذي شعر وكأنه ينبعث منه سائل أحمر من ليزا وروز، صدمت سومي تجهمت عندما رأت بامبام الذي لكمته جيني. ثم توجهت جيني إلى بامبام لاجي
صفع*
صفعة واحدة سقطت مرة أخرى على خد بامبام حتى تجهم الرجل من الألم واختبأت روز وسومي على الفور خلف ليزا. شعرت الفتاتان بالخوف عندما رأوا جيني تقترب منها بنظرة غاضبة بعد ضرب بامبام. العصبية والذعر هما ما تشعر به ليزا الآن بينما تحدق جيني بها باهتمام. أرادت ليزا أن تتكلم لكنها رأت تعبير الفتاة التي أمامها مثل الأسد الذي كان مترددا لأن خوفها كان أكبر من أحشائها.
صفع*
صفع*
تأوهت روز وسومي عندما بلعا البصق الخشن الذي كان وراء ليزا صفعتها جيني بقوة.
وفي الوقت نفسه، نظرت ليزا إلى الأسفل وفركت
ربما تبدو خدود جيني الساخنة جيدة
إنه لا يؤلم كثيرًا لأنه مع سومي في كثير من الأحيان تصفعان بعضها البعض ولكن صفعة لقد ترك انطباعًا في قلبها. من تعرف لماذا عندما صفعته جيني قلبهكان مؤلما جدا لكنه صحح نفسه وهو أمر طبيعي لأنه كان مخطئا.
"ياصغير هل أنت بخير؟" سألت روز تنظر ببطء إلى ظهر ليزا الوحيد
اسكت "صفعت سومي يد روز أشارت لتكون هادئة واستجابت عبست روز
"ما هي أخطائي اتجاهك؟" صوت صوت أجش ومهتز جعل ليزابحماس ونظر إلى الفتاة التي أمامه
يبدو أنه يحبس الدموع
"أنا-أنا-" توقفت ليزا عن كلماتها
وكأن شفتيه متصلبتان ولسانه يتذمر
"أرجو من الجميع أن يغادروا، باستثناء هذه"
قالت جيني بشكل قاطع والشخص الذي يتعرض للاغتصاب
"هي" تعني ليزا
نظرت روز وسومي إلى بعضهما البعض قلقين على ليزا، خائفة من جيني قد تأذيها او تقتلها من غضبها. هذا هو مافكر أولئك المفرطين.