"جين، ماذا لو انتظرت هنا؟" "لا...! عليك أن تدخل!" قال جين بحزم، الذي كان على وشك الخروج من سيارة ليزا. قالت ليزا وهي تنظر إلى جيني بقلق: "لكنني لا أعرفهم ولم تتم دعوتي، لا يهم... إنه صديق مقرب لي وقد رافقتني إلى هنا، هيا!" "انتظري يا جين! يجب أن أسير في هذا الطريق" ضحكت ليزا عندما أمسكت جيني بيد ليزا وأجبرت الفتاة على النزول من نفس الباب الذي كانت تمر به. تركت جيني يد ليزا على الفور وسمحت لنفسها بالخروج أولاً. "تعال!"
"لا حاجة للانتظار!" رفضت جيني بمجرد أن شعرت بيدها تمسك بوقاحة من الحماس. عبوس ليزا. "لجعل الأمر يبدو رومانسيًا يا جين،" صرخت ليزا بهدوء، وأظهرت تعبيرًا محبطًا. سارت جيني أولاً ولكن عندما توقفت واستدارت، لم يكن هناك ليزا بجانبها. "عائشة... لماذا تقيمين هناك؟" قالت جيني متفاجئة "لست في مزاج جيد، من الأفضل أن أنتظر هنا. هممم!" قالت ليزا وهي تنظر بعيدًا في اتجاه آخر، بتعبير أدق، كانت الفتاة الجميلة عابسةً. ضحكت جيني عليه بإنزعاج "أوه... أنت مثل الطفل، هيا!" منزعجة، جيني أمسكت يد ليزا وعانقتها. على الفور، كانت ليزا متحمسة وابتسمت بعمق وهي تقوم بتقويم جسدها وتمشي بلطف.
" ألا يمكنك أن تكوني طبيعية؟ لماذا تمشي مثل الروبوت! محرج"وبخ جيني.
"لتبدو رائعة يا جين! لا يهم، أنت تتٌحدث كثيرًا، فقط اتبع طريقي"قالت وهي تحسب ليزا.
"انتي عنيفة ياجين"
"آه..جين..ماذا لو سقطت" اشتكت
قامت ليزا بتقويم جسدها
"أيا كان!" سارت جيني على الفور ودخلت شعرت
اصبحت ليزا على الفور صامتة.
3 دقائق..
"ياه، لماذا لا تدخل؟" قالت جيني
صمتت ليسا وشعرت بالحزن..
بخيبة أمل لترك مثل هذا.
" أنت مثل الطفلة! هيا."
هذه المرة احتضنته جيني بلطف أكثر
حاولت يدي ليزا التحلي بالصبر مع الطبيعة
تلك الفتاة. مشيت جيني برشاقة
كانت جيني لطيفة على الرغم من أنها علمت أن ذلك كان قسريًا
ولكن على الأقل الآن يديه لا تفعل ذلك
فارغة وتشعر بالراحة مع هذا الغبي
"جين..." نادى رجل وسيم
رأى جيني تدخل للتو
"تاي.." ردت جيني مبتسمة و
صفق يديه على الرجل اقتربت منه.
"واو...شكرًا لك! على حضورك هذا الحدث الخاص بي
جين...اعتقدت أنك لن تأتي"
قال تايهيونغ وهو ينظر لجيني بذهول.