استمتعوا بالقراءة
كانت هناك فتاة جميلة ذات مظهر جميل وكانت ترتدي ملابسها بأسلوبً غنيً، وشوهدت واقفة أمام باب شقة شخص ما مع القليل من نفاد الصبر والسعادة والعصبية الممتزجة معا... متوترة، بالطبع، ليست سعيدة فحسب، بل أيضًا تشعر بالفضول والخوف عليها.. ضغطت الفتاة الجميلة على الجرس، لا أعلم كم مرة ضغطت عليه، لكن صاحب المنزل لم يظهر ليفتح الباب، شتم بانزعاج وداس عليه بقدمه عدة مرات. لا تنس التحقق من العنوان المعطى. هذا صحيح، فكر. نظرت إلى الأعلى وإلى اليسار واليمين، على أمل أن يكون هناك ثقب لإلقاء نظرة خاطفة عليه... لكن الحقيقة هي أنه في مكان راقي ورائع مثل هذا، هناك ثقوب في كل مكان... هناك لا توجد نوافذ باستثناء نافذة خاصة على الجانب الآخر. لم يصبر على الانتظار، هذه المرة ضغط أذنه على لوح الباب بقوة على أمل أن يسمع شيئا من الداخل... لكنه بدلا من ذلك ظل صامتا ولم يسمع أي صوت... "آآآه...أشعر أنني أريد ذلك اكسر هذا الباب، إذا كان االباب مصنوع من الخشب العادي يمكن ركله...آه!" صرخ وهو يدلك صدغيه بالإحباط. ليزا... هي لاليزا مانوبان التي دعتها جيني إلى منزلها ولكن من يعرف مكان جيني. شعرت ليزا بالتعب، فانحنت للخلف كان ظهره خلف الحائط بوجهه كئيب.
2 دقيقة..
فتح*
أصبحت ليزا متحمسة على الفور عندما سمعت ذلك
باب مفتوح. اتسعت عيناه فمه فجوة تبتلع اللعاب الخشن تمامًا
مرارا وتكرارا. ثم عينيه واستكشاف جسد جيني من أخمص القدمين حتى طرف شعره كان ينقصه بوصة واحدة لم يتم تفويت أي شيء. الحصول على المزيد من الاختناق بينما ينظر باهتمام إلى الجسم الجميل
جيني التي كانت ملفوفة بالمنشفة فقط كانت كافية
الفتاة ذات عين القطة مثيرة للغاية، ليزا ليست كذلك
يومض كما لو كان خائفا من فقدان شيء ما
مغري جداً..
"إيخيم!"
شهقت ليزا واستيقظت من وهمها
قال بينما قامت جيني بمسح حلقها.
"ه-ه-مرحبًا.." تلعثمت ليزا تمامًا
ابتسامته المحرجة. رفعت جيني واحدة حصل حواجبها على موقف ليزا
"ادخل!" أخبر جيني أن توسع الباب دعت ليزا للدخول
امتثلت ليزا وتجاوزت جيني مع قلبه يكاد يسقط بسبب ماتراه.
بعد أن دخلت ليزا، عادت جيني
وقفلت الباب.
"تباً... ماذا يعني هذا؟ انها تتعمد إغاظتي اعرف ذلك مسبقا" ليسا في قلبها
"آسفة...يجب أن أنهي الاستحمام و...سمعت الجرس صاخب جدا لذلك أنا...
قالت جيني بصراحة: "لم يكن لدي الوقت الكافي لارتداء الملابس ".