Part 8

202 11 2
                                    

استمتعوا بالقراءة





لقد مر أسبوع واحد منذ أن اكتشفت جيني من هو صديقها الحقيقي، وقد حذفت الفتاة ذات عين القطة رقم ليزا من جهات الاتصال والرسائل أو أي شيء آخر. لم يعد ترغب في إقامة علاقة مع الفتاة التي خدعتها لفترة طويلة، ولكن لا فائدة من رقم ليزا الذي يظهر دائمًا على هاتفه المحمول من الدردشة أو الاتصال به. بعد أن اكتشفت ليزا الأمر، كانت لديها الشجاعة للاتصال بها وكانت جميع الرسائل عبارة عن اعتذار، لكن جيني لم ترد على أي منها لأنها لم تعد تريد أن يكون لها أي علاقة بليزا بعد الآن.

والآن كان عليها أن ترى ليزا وصديقتها التي دخلت للتو المطعم الذي يمكنهم القدوم إليه. بمجرد أن التقت أعينهم، نظرت جيني على الفور بعيدًا في الاتجاه الآخر. عصر قميصه تحت الطاولة كمتنفس لإزعاجه وكأن ذلك الوجه هو المصيبة الأكبر في حياتها.

جلست ليزا وهي تشعر بالارتباك و...منزعجًة، واصلت عيناه التركيز على الفتاة تجلس في الزاوية.

أمسكت سومي على الفور بكتاب قائمة الطعام، كانت عيناها الحادتان مشغولتان باستكشاف كل صورة من صور الطعام المعروضة هناك، طية تلو الأخرى، فتحته على عجل لأنها شعرت بالجوع، كانت روز مشغولة بالنظر حولها، متسائلة عما كانت تبحث عنه مع نظرة بريئة.

"ماذا تريدون أن تأكلوا يا رفاق؟" سألت سومي لكنها لم تحرك نظرها عن قائمة الطعام.

وقالت روز التي بدأت تبحث عن هاتفها المحمول في حقيبتها: "أرز أبيض + سمك مشوي + دجاج مقلي، فقط وعصير المانجو".

"أنت ليزا؟" سألت سومي ليزا لكنها ظلت مركزة على كتابها لبضع ثوان، ولم تكن هناك إجابة الفتاة التي سُئلت، نظرت سومي قليلاً إلى ليزا وبالمثل، نظرت روز وسومي وروز إلى بعضهم البعض ثم تابعت عيون الفتاتين نظرة ليزا، وتعرف ماذا سبب نظرات  ليزا سومي وروز أطلقوا تنهيدة قاسية.

"فقط قم بمطابقتها"، علقت روز وهي تحدق سومي

أومأت سومي برأسها ثم رفعت يدها في الهواء كإشارة إلى منادات النادل.

"ليساااااا!" صرخت سومي أمام أذن ليزا. لو كان هناك حامل مناديل فقط.

الشخص الذي كان على الطاولة ولم تحمله روز ربما طار إلى مكان ما، لذلك كانت ليزا هي التي صدمت

JENLISA: لماذاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن