Part 21 : هرمونات عاطفية

1.1K 65 0
                                    

❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️

عندما غادرت قبل الإفطار بصباح اليوم التالي لم يكن
دانتي بالمنزل ولم أتوقع أن يكون موجود فهو لم يكن بجانبي حينما استيقظت أيضا بالليلة الماضية أجبرته أن يكون قريباً مني أكثر مما يمكنه أن يتحمل والآن سيبتعد....

ونعود لتعاملنا الحيادي المهذب مرة أخرى...اشرت التافت فإقترب مني بلحظة فقلت وأنا أسير نحو
المرآب: "أريدك أن تصطحبني لمنزل ببيانا..."
التقط المفاتيح من فوق المشجب بالمرآب ثم اتخذت
السيارة طريقها بالفعل الخارج المرآب فهمت حينما
غادرنا بوابات المنزل: "أسرع..."

لم يسألني تافت لماذا ولكنه إمتثل لأمري وباللحظة التي توقفت بها السيارة أمام منزل ببيانا خرجت منها مسرعة نحو الباب الداخلي للمنزل وقرعت الجرس كنت أعرف بالطبع أن توماسو لازال بالمنزل لأن الحارس لم يكن يجلس بالسيارة في الخارج وهذا ما تمنيته على أية حال ...

سمعت توماسو يصرخ بغضب من الداخل ثم خطوات سريعة وفتحت ببيانا الباب وهي لاتزال بمآزر الإستحمام فاتسعت عيناها بإرتباك حينما رأتني قائلة: " فالي ؟ أخبرني توماسو ما حدث بالأمس ، هل أنت بخير ؟.."

كانت هناك كدمة علي وجنتها واستطاعت تمييز أصابع توماسو محددة وهذا جعل قراري أسهل فجذبتها بعناق و دسست قنينة السم بيدها خلسة
" لا أحد يعرف انني امتلك هذا .... إنها سم بيبا ، إذا كنت حقا تريدين أن تصبحي حرة ضعي محتوياتها بوجبة الإفطار اليوم ، فغداً سيكون الأوان قد فات اليوم لايزال بوسعنا أن نلقي بالإتمام على الخائنين ، ولا أحد سيتقصى الأمر..."

استقمت مبتعدة عن بيبا ووضعت قناع مبتسم على وجهي فقد تعلمت هذا من دانتي ، ولكن بيبا كانت ملاعها تحمل المفاجأة والإرتياب والإمتنان بأن واحد...

" ببيانا لما استغرقت وقت طويل ؟.." هدر صوت توماسوبينما يهبط الدرج ولكنه توقف للحظة حينما رأني بينما أخفت ببيانا قنينة السم بسرعة بجيب مازر الإستحمام ...

" آسفة لإزعاجكما ..." قلت له ثم أضفت " أردت فقط التأكد أن ببيانا تعلم أنني بخير ، ليس لدي الكثير من الوقت لذا يجب أن أعود للمنزل..."
" دانتي دعانا للاجتماع كل أعضاء الأوتفيت لقد وصل الإيميل للتو ، افترض أنك لن تمنحيني أي تفاصيل بهذا الشأن ، أليس كذلك ؟ "
مززت رأسي وقلت مؤكدة: " يجب أن أغادر حقاً..."

ابتسمت لببيانا ثم استدرت عائدة للسيارة وآخر شيء سمعته كان صوت ببيانا وهي تخبر توماسو انها ستعد له وجبة إفطار سريعة قبل أن يغادر ... كان هذا هو الرجل الثاني الذي تسببت بموته ولكن هذه المرة لم تكن هناك لحظة ندم ...

❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️

 مقيد بالواجب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن