~ جونغإني 🐻.📝
في الصباح كان كيونغسوو مُنهاراً على الأريكة. جونغ إن لم يكن أفضل حالاً منه أيضاً. هيكله العملاق كان مثني على ألاريكة، وجهه مضغوط بين وسادتين.
وبِـ حلول هذا الوقت رن الجرس إلالكتروني عند الباب الأمامي، أعقبه صوت ضرب رمز الأمن، لم يكد كيونغسوو يستيقظ وهو يحاول لمس سرواله لأنه، مِنَ المُثير للصدمة، كان مفقود من على جسده.
"هذا ليس ما تعتقده".
"لم أكن أعلم أنكم بدأتم في شهر عسلكم".
بارك تشانيول اللعين خطى خطوة في اللحظة التي حرك فيها كيونغسوو نفسه مُرتدياً بنطلون رياضة وجده في الغسيل.
"ولا، كيونغسوو، هذا بالضبط ما أعتقده".
ثُمَ ضرب الوسادة نحو الرجل الذي لا يزال نائماً في عرينه، الآن كان نصفه مُمدد على الأرض. خدش جونغ إن رأسه بِـ عبوس وجلس متذمراً.
"لقد تسربت صوركما الليلة الماضية ولا، ليس تلك التي في إتايون بل صورتكما -لقد شوهدتما تدخلان شقة جونغ إن في أبغوجيونغ في وقت مُتأخر من الليل".
تشانيول رمى الصور على حضن أبن عمه. السكرتير تهاوى أخذاً الصورة التي كانت له
اللعنة."لقد كان يرسلني للخارج".
تمتم جونغ إن وهو نصف نائم. الرجل كان نصف عاري لذا كيونغسوو رمى له قميصاً.
"كيونغسوو الذي لم يُرى خارج من شقتِكَ حتى الآن؟"
قال تشانيول كأنه قدم دليل.
"بِـ النظر إلى حقيقة أنكم أنتم ألاثنان أعلنتم زواجكم الليلة الماضية...هذا فقط يُضيف الوقود إلى النار".
كلا الرجلين تذمرا بين راحة يديهما. كُل شيء يحدث بسببهم. كِل هذا بسبب كيم جونغ إن كيونغسوو لم يُخطط للبقاء، لكن رئيسه أصر. الرجل أراد أن يعقد صفقة من أجل بعض النبيذ.
كيونغسوو لم يكتشف إلى ألان قصة أين ذهب بنطاله ولكن جونغ إن وهو بِـ الفعل أفرغوا زجاجة كاملة من قلعة مارغو. لِـ ينتهي بهم الأمر بطريقة ما في غرفة المعيشة حيث وجدهم تشانيول في الصباح.
أخذ كيم جونغ إن دقيقة لِـ يفتح عينيه ويشد شعره بقوة لاعناً تحت أنفاسه.
YOU ARE READING
What's Wrong With Secretary Do?
Romanceكيم جونغ إن سيفعل أي شيء لإبقاء سكرتيره الصغير إلى جانبه، حتى ولو كان ذلك يعني الزواج منه. @ 𝐢𝐧𝐬𝐞𝐤𝐮𝐫𝐢𝐭𝐞𝐚 📝.