~ جونغإني 🐻.📝
"أنت كائن رائع، أليس كذلك؟"
تأمل بارك بيكهيون الطفل البالغ من العمر ثمانية أشهر وهو يزحف على الأرض. ينظر الصغير إلى الأعلى بفضول. عيناه مفتوحتان على أتساعهما مُندهشاً. يخرج لسانه من بين شفتيه السميكتين. تهتز خديه المُمتلئتان عندما يبتسم بلا أسنان.
أبتسم بيكهيون عند رؤية المشهد الرائع. الفتى نسخة طبق الأصل من كيم جونغ إن، لولا بشرته الحليبية وعينيه البُنيتين الجميلتين.
يصرخ الطفل بسعادة وهو يلتقط خشخشة من الأرض. يلوح بِـ اللعبة لِـ عمه ولكنه أبتعد عندما سمع صوتاً مألوفاً.
"كيم تي أوه، لا تضع هذا الشيء في فمك. إنه مُتسخ".
نزل كيونغسوو الدرج مثل ملاك جميل. لِـ يغرغر الطفل البالغ من العمر ثمانية أشهر عند رؤية والده. يصفق بيديه بحماس وأخيراً يسقط الخشخشة من فمه الذي يسيل لعابه.
كان الشاب ذو الشعر البُني يرتدي قميصاً أبيض من الساتان. هُناك شرائط تمتد على ظهره، مربوطة في عقدة جميلة عند عظم الذنب. خصره مُقيد بزوج من السراويل الرمادية الداكنة الملائمة.
تقدم بيكهيون مُتمايلاً نحو صديقه ببطنه التي يبلغ عمرها خمسة أشهر. أقترب الذكر الحامل من الرجل الأصغر سناً.
"تبدو جيداً، ماما".
أصبحت خدود كيونغسوو مُغطاة بِـ اللون الوردي. بسبب شفتي بيكهيون المرسومة بِـ اللون الوردي العاري، على غرار بتلات الوردة الوردية. يبدو الرجل الأصغر سناً جميلاً كـ عروس.
"شكراً لك".
أحمر وجه كيونغسوو وهو يحمل طفله البالغ من العمر ثمانية أشهر. يمسح بِـ إبهامه اللعاب عن فم أبنه.
"أنا في الواقع أشعر بِـ الخوف، بيك".
داعب كيونغسوو خديه بتوتر. ثُمَ قفز طفله برفق بين ذراعيه للتخلص من التوتر. لِـ يضحك الطفل الصغير على الحدث بينما يلتصق بصدر والدته.
ثُمَ أخذ الطفل الصغير تاج الزهور من يدي عمه. ووضعه على والدته الذي أخفض رأسه لِـ يضعه.
"حسناً، شكراً لك أيضاً، تي أوه".
قبل كيونغسوو أبنه على خديه المُمتلئين. لِـ يصرخ الطفل رداً على ذلك.
"لقد حان الوقت".
ذكره بيكهيون وهو يأخذ تي أوه من صديقه.
"كُن لطيفاً مع العم بيك، حسناً؟ لديه رفيق لعب من أجلك هُناك".
قرص كيونغسوو الطفل الصغير على أنفه قبل أن يربت برفق على بطن بيكهيون المُنتفخ.
هذه الحياة مليئة بِـ المُنعطفات وألالتواءات.
لكنها أحلى لغز.
عندما تكون معي.
تساقطت بتلات الزهور على كيونغسوو وهو يخطو على السجادة البيضاء. يشرف والد بيكهيون على أصطحابه إلى الممر. كيونغسوو مُمتن للرجل لكونه بِـ مثابة الأب له في العشرين عاماً الماضية.
في نهاية الممر، رأه كيونغسوو.
لم يكن الأمر سهلاً. ليس حتى مُنذ أن التقيا بالفعل. كان عليهما إلغاء زواجهما التعاقدي بعد فترة وجيزة. أنكشفت الحقيقة ووبخه والديه بشدة.
على الرغم من الدراما، لم يعتقد الكبار أن كيونغسوو أقل شأناً. لقد قبلوه في عائلة كيم من كُل قلوبهم.
تشعر السيدة كيم بسعادة غامرة لِـ حمل حفيداً آخر. إنها تهتم بصهرها الجديد الحامل خلال الأشهر التسعة الماضية. كيونغسوو مُمتن لِـ كُل ألاهتمام الذي أغدق عليه.
أقترح جونغ إن الزواج المناسب بعد ولادة تي أوه. وها هم الآن يحتفلون بيوم حياتهم. فصل جديد لِـ ثلاثتهم.
من اليوم الذي التقى فيه ألاثنان في الزقاق، اليوم الذي طرق فيه كيونغسوو باب مكتب جونغ إن لأول مرة حتى يومنا هذا حيث وقفا جنباً إلى جنب في نهاية الممر. ينتفخ قلب كيونغسو عند رؤية الرجل الذي يمسك يديه بنعمة الله.
"هل تقبل يا دو كيونغسوو هذا الرجل زوجاً لك؟"
هو نظر إلى جونغ إن.
"أنت تبدو جميلاً جداً".
قال الرجل الأكبر سناً له. كانت الدموع في عينيه. وبِـ ضحكة، مد كيونغسوو يده ودفعه بعيداً.
يضغط على أيديهما المُتشابكة. هذا هو الأمر. الآن أو أبداً.
"أوافق".
قال كيونغسوو، بِـ عينين ثابتتين قبل أن يأخذ جونغ إن وجهه بين يديه ويصطدم بِـ شفتيه، ويختم عهودهما بِـ قبلة دائمة.
كيم كيونغسوو. هو يُحب ذلك الخاتم.
📝
The End 🥺.
~ جونغإني 🐻.
see you soon 🍯.
YOU ARE READING
What's Wrong With Secretary Do?
Romanceكيم جونغ إن سيفعل أي شيء لإبقاء سكرتيره الصغير إلى جانبه، حتى ولو كان ذلك يعني الزواج منه. @ 𝐢𝐧𝐬𝐞𝐤𝐮𝐫𝐢𝐭𝐞𝐚 📝.