⒊- This Fate that We Share .

221 19 3
                                    


~ جونغإني 🐻.

📝

من الصعب إرسال رسالة نصية مع كيونغسوو الذي يجلس على حجره. لِـ يؤجل جونغ إن رحلتهم الصباحية. بمجرد إرسال ذلك، أسقط الرجل الهاتف من يده.

لِـ يعود إلى المُغري الذي يجلس على حجره. يمسك جونغ إن بِـ فخذيه المُمتلئين، راغباً ومُنتظراً. دو كيونغسوو هو حقاً أختبار من الله.

تعثر ألاثنان داخل غرفة جونغ إن بالفندق. مُتبللان بِـ المطر. جسديهما مُبلل ومُصابان بِـ الحمى. لِـ يركل رجل الأعمال الشاب الباب بِـ قدمه غالقاً أياه.

دون إضاعة الوقت، دفع كيونغسوو ضد الحائط مُتذوقاً شفتيه مرة أخرى. لِـ يلف الشاب بُني الشعر ساقيه على الفور حول خصر رجب الأعمال. وبِـ هذيان، تأوه الشاب الأصغر سناً في قبلتهما الحارقة.

"أنتهى الأمر".

لهث كيونغسوو أمام فك الرئيس التنفيذي. يشد على قميص الرجل. فاتحاً أحد الأزرار. لِـ يُحرر جونغ إن نفسه من شفتي الأصغر.

فاتحاً بقية الأزرار. بِـ فارغ الصبر، لِـ يُمزق الرئيس التنفيذي قميصه عن جسده. وضع كيونغسوو أصابعه على صدر الآخر المنحوت. كيم جونغ إن هو حقاً عمل فني.

"هل أنتهيت مِنَ التحديق؟"

أبتسم جونغ إن بسخرية لِـ يخجل كيونغسوو.

"يبدو أننا بحاجة إلى إزالة هذه الأشياء منك".

هو قبل مُنحنى رقبة كيونغسوو بينما تمسك يداه قميص الذكر الأصغر سناً. نزع جونغ إن حزام وبنطال كيونغسوو. ثُمَ رفع الأصغر بين ذراعيه وحمله إلى السرير.

رقد الأصغر عارياً على ملاءاته. شفتا كيونغسوو حمراء ومتورمة. عيناه البُنيتان الجميلتان مُنتفختان بشهوة. يرتفع صدره ويهبط بينما يُقبل الأكبر جذعه.

"رائع".

كانت تطفو شفتا جونغ إن فوق سرة كيونغسوو. تعض أسنانه جلده المُحمر برفق.

عندما أخفض جونغ إن رأسه لِـ يضع لسانه على سرة بطنه، تأوه كيونغسوو ضد الملاءات. لِـ تتجه الأيدي إلى الجانب لكنها سرعان ما أبتعدت عن المسار نحو وركيه.

"ما هذا؟"

لمس جونغ إن ندبة قديمة بإبهامه. لِـ يرتجف كيونغسوو أكثر مِنَ العادة. مُتجنباً لمسته.

What's Wrong With Secretary Do? Where stories live. Discover now