⒋- 100 Days My CEO .

161 17 8
                                    


~ جونغإني 🐻.

📝

مع أقتراب حفل التنصيب بعد أيام قليلة، يقضي كيونغسوو أغلب وقته في تنظيف مكتبه وتعديل ألاستعدادات في اللحظة الأخيرة.

لا يزال يُرافق كيم جونغ إن في كُل مكان، بفضل سونغوان التي تقول إنها تتعلم بِـ شكل أفضل أثناء التنقل.

لم يعد السكرتير يتبع الرئيس التنفيذي. إنه مشهد يستحق المشاهدة، يُبالغ الموظفون. ليس مِنَ المُعتاد أن يرى المرء ألاثنين يسيران جنباً إلى جنب.

تتلامس أكتاف بعضهما البعض أحياناً. دون أن يعلمون، تلامس يدا جونغ إن يدي كيونغسوو. في أوقات نادرة، يشبكان أصابعهما الصغيرة معاً. ثُمَ ينظر ألاثنان بعيداً ويتظاهران وكأن شيئاً لم يحدث.

في لحظات كهذه، يبتسم كيونغسوو لنفسه. يُرفرف قلبه عند كُل شيء يفعله جونغ إن من أجله. إنه يقع في الحب، إن لم يكن أعمق. ومِنَ المُخيف مدى إدراكه لذلك.

"سنستدعي بروفة أخيرة بعد الغداء".

أخطر كيونغسوو مُنظم الحدث. يتجول الموظفون حول قاعة المؤتمر. إنهم مشغولون بِـ مهامهم الخاصة. إنها ليلة مُهمة بعد كُل شيء.

تُرحب المؤسسة المرموقة في كوريا الجنوبية بِـ رئيسها الجديد بعد عقود عديدة. لا شيء يجب أن يكون أقل من الكمال للرئيس التنفيذي الشاب في المُطالبة بِـ منصبه الشرعي.

بِـ الحديث عن الرجل، كيم جونغ إن غائب طوال الصباح. آخر مرة رآه فيها كيونغسوو كانت في سريرهما المُشترك. يتذكر بُني الشعر غناء تهويدة وإقناع الرجل الأكبر سناً بِـ النوم. يُريد أراحة جونغ إن من همومه قبل اليوم الكبير. يأمل أن يكون قد فعل ذلك.

لِـ يرن هاتف كيونغسوو.

"جونغ إن؟"

"مرحبًا، كيف حال أميرتي؟"

"لقد أخبرتك ألا تُناديني بهذا ألاسم".

"أعلم. أنت لطيف عندما تتذمر. لذا، سأستمر في فعل ذلك".

"أرجوك، أنقذني".

دحرج كيونغسزو عينيه لكن ألتبتسامة لا تزال على شفتيه.

"أين كُنت طوال الصباح؟"

"مع عائلة بارك. بيكهيون غاضب لأنني سكبت النبيذ على بدلة التنصيب الخاصة بي".

What's Wrong With Secretary Do? Where stories live. Discover now