""تنحى؟"" فوجئ أخي، لكنه هز رأسه في عدم تصديق وضحك بعد ذلك.
""مستحيل. إذا تنحى تشارلز يومًا ما، فسأفك رأسي وأدعك تلعب به.""
""أدرك ذلك،""
أجبت بهدوء.
كان وضع عائلة تايلر، كما اعترف، معقدًا إلى حد ما.
كان لبطريرك تايلر ولدان، عم تشارلز ووالد تشارلز. وعلى عكس الآخرين في عائلة تايلر، لم يكن والد تشارلز ميالاً إلى العمل التجاري، مفضلاً إشباع شغفه بالفيزياء الفلكية.
في البداية، كان بطريرك تايلر يعتزم توريث الشركة لعائلة ابنه الأكبر. ومع ذلك، فشل ابنا عم تشارلز الأكبر سناً في ترك بصمتهما بسبب الأخطاء الحتمية التي ارتكبت قبل ست سنوات.
ومن ثم، تدخل تشارلز.
ولكن للأسف، لم يتوقف أبناء عمومته، الساخطون، عن محاولاتهم للاستيلاء على منصب الرئيس التنفيذي، وكان طموحهم قوياً.
وأياً كان الاتجاه الذي يميل إليه البطريرك، فإنه كان الأمر أشبه باختيار بين لحمه ودمه.
كان تشارلز أكثر ارتباطًا بالبطريرك من أبناء عمومته لأنه لم يكن يعيش في ملكية العائلة عندما كان طفلاً. في بعض الأحيان، كانت أحكام البطريرك تتعثر بسبب تقدمه في السن.
لم يكن بوسع والدي تشارلز، وكلاهما من العلماء، إلا المساعدة في التعامل مع السياسة المعقدة لعائلة تايلر.
على مدار السنوات الخمس الماضية، لم يفوت أحد النضال الضخم الذي خاضه تشارلز لتأمين منصبه بقوة، ولا سيما أنا. وبالتالي، لن يتنحى أبدًا.
وكما كان متوقعًا، وبناءً على طلبي، لم يقترب مني تشارلز مرة أخرى.
لقد مرت الأشهر بسرعة. وبينما كنت منغمسًا في عملي، رأيت تقدمًا واعدًا في عمليات الشركة.
شعر ألين والموظفون الآخرون بقدر هائل من التشجيع. وكان من الواضح أن ألين قد تطور بشكل كبير خلال هذه الأوقات الصعبة.
في الحادي والثلاثين من ديسمبر/كانون الأول، أقامت الشركة احتفالًا متواضعًا بنهاية العام.
لقد استمتعنا بالعيد وغنينا الأغاني، وانضم إلينا أخي.
سادت الروح المعنوية العالية خلال الحفل.
كان أخي، الذي كان هادئًا في العادة، هو روح الحفل.
عندما دقت الساعة الحادية عشرة، خرجنا من بار KTV.
بدأت رقاقات الثلج تتساقط برفق من السماء، مما دفع بعض الأعضاء الأكثر حماسة إلى بدء معركة كرات الثلج في البرد بفرح.
وعلى الجانب الآخر من الطريق، كانت شاشة كبيرة أعلى مجمع للتسوق تبث برنامجًا تلفزيونيًا.
كان أخي يتحدث بلا انقطاع خلفي.
هبطت رقاقات الثلج على رموشي، وعندما رفعت نظري بعد إبعادها، رأيت تشارلز على الشاشة الكبيرة.
كان هناك.
كان وسيمًا وواثقًا من نفسه كما كان دائمًا، في إجابته على سؤال أحد الصحفيين:
"هل لي أن أسألك عن الأسباب الفريدة وراء استقالتك المفاجئة من منصب الرئيس التنفيذي لشركة تايلر؟"
ابتسم تشارلز بهدوء.
"لا توجد أسباب غريبة. أرغب في أخذ بعض الوقت بعيدًا عن العمل..."
"لقضاء بعض الوقت مع زوجتي."
أنت تقرأ
الحب بعد الزواج / Love After Marriage
Truyện Ngắnكنت الزوجة المثالية لمدة خمس سنوات، لكنه لم يحبني قط. لم يكن ينظر إلا إليها، حبه الأول. لذا قررت إنهاء زواجنا والانتقال. لكن بعد أسبوع، ظهر على بابي. "الطلاق؟" نظر إلي بعينين حمراوين. "قلي ذلك مرة أخرى."