ولكن تشارلز أحبط انسحابي بسرعة، حيث بدا متورطًا في مسرحياته.
وأصر على أنني أبدو مريضًا وأعلن عن نيته في مرافقتي إلى المستشفى.
وبعد أن خضعت لإرشاداته الحازمة، لم أستطع إلا أن أشعر بالحيرة.
هل كانت هذه المحاولة الضعيفة لإثبات نزاهتي مجرد ضمان خروج سلس، أم أنه كان قلقًا حقًا؟
أكد فحص سريع أنني أعاني من نقص سكر الدم، وهو الأمر الذي تعايشت معه لسنوات.
ورغم تأكيداتي بأنني أحتفظ دائمًا بالسكر في متناول يدي، فقد أمطر تشارلز الطبيب بأسئلة لا حصر لها حول حالتي.
لقد حيرني هذا الاهتمام المفاجئ.
هل كان هذا مظهرًا من مظاهر قلقه المتأخر؟
وعندما خرجنا من المستشفى، في صمت غير مريح، كانت دوامة الفوضى التي سادت ذلك اليوم لا تزال تدور في رأسي.
وعندما توقفت السيارة عند إشارة حمراء، كسر تشارلز الصمت بسؤال غير متوقع.
"لماذا لم تذكري لي هذا الأمر قط؟"
لقد أذهلني سؤاله. هل كان يتوقع حقًا أن أتحدث إليه عن حالتي؟
وبمجرد وصولنا إلى المنزل، كان الصمت الشامل لا يزال يخيم على المكان.
واغتنمت الفرصة، وقدمت إلى تشارلز اتفاقية الطلاق المعدة مسبقًا، على أمل أن يتقدم بتعديلات إذا لزم الأمر.
وبينما كان يتصفح الصفحات، تحول وجهه إلى قناع من التحدي الجليدي، ودفع الاتفاقية بعيدًا، معلنًا،
"أنا لا أوافق!"كنت مستعدة للاستجابة، على افتراض أنه قد يعترض على بنود معينة.
لكن تصريحه تركني في ذهول تام
"أنا لا أوافق على الطلاق".
لم يكن رفضه أكثر وضوحًا.
"لماذا؟"
تردد صدى سؤالي في الغرفة الصامتة.
فجأة، بدأت أدرك حقيقة مؤلمة.
بالنسبة لتشارلز، كنت زوجة مثالية من المجتمع الراقي، شخصًا ساعد مرغوب فيه.
لقد ضاع مفهوم الحب في السكون.
لقد أنهيت صمتنا المؤلم بضحكة مريرة،
"هل تعرف من تحب يا تشارلز؟ لأنه بالتأكيد ليس أنا."
لقد تردد صدى الحقيقة في كلماتي بشكل مؤلم، لكن كان لابد من قولها.
لقد أكدت مسرحياته وتلاعباته وتجاهله الصارخ لمشاعري شيئًا واحدًا - لم يكن اهتمامه بي نابعًا من الحب بل من ضرورة واعية.
أنت تقرأ
الحب بعد الزواج / Love After Marriage
Contoكنت الزوجة المثالية لمدة خمس سنوات، لكنه لم يحبني قط. لم يكن ينظر إلا إليها، حبه الأول. لذا قررت إنهاء زواجنا والانتقال. لكن بعد أسبوع، ظهر على بابي. "الطلاق؟" نظر إلي بعينين حمراوين. "قلي ذلك مرة أخرى."