Part 7

323 11 0
                                    

في تلك اللحظة بالذات، دوى صوت مألوف بشكل مخيف في ضجيج المقهى.

"داني!"

استدرت أنا وبيتي في انسجام تام.

كان تشارلز يتقدم نحونا بخطوات واسعة بتصميم ثابت لم يفسده سوى وميض الارتباك الذي أشرق في عينيه عندما رأى بيتي.

لقد حدق فيّ بنظرة استفهام وسألني،

"ما الذي أتى بك إلى الشركة بشكل غير متوقع؟"

لقد انكشف المعنى الضمني وراء كلماته بسرعة كافية.

لقد اعتقد أنني كنت هناك لمواجهة بيتي.

لقد أمسكت بيتي بزمام الموقف برشاقة،

"تشارلز، أعتذر عن التدخل المفاجئ. هناك العديد من المشاريع التعليمية غير الربحية قيد التنفيذ، بما في ذلك المشروع الذي تحدثت معك عنه. لقد حصلت على بعض الوقت الفارغ غير المتوقع اليوم وفكرت في استخدامه لمواصلة مناقشتنا"

"حسنًا، سترشدك سكرتيرتي إلى الطابق العلوي."

بناءً على أمره، أخذت سكرتيرته بيتي بعيدًا، تاركة تشارلز وأنا حبيسين في عزلة غير متوقعة.

لقد كان تفضيله الصارخ محيرًا.

هل كانت هذه طريقته الملتوية في إثارة عداوة بيني وبين بيتي وجعل نفسه البطل؟

عندما بدأت النظرات الخفية والهمسات الخافتة في اختراق فقاعتنا المعزولة، أدركت أخيرًا الطبيعة الحقيقية لأفعال تشارلز.

لقد بدد الشائعات بشكل استباقي لقد أزاحها عن المشهد.

لقد بدا هذا العرض من البطولة غير الأنانية في غير محله، حيث كان الطلاق يلوح في الأفق.

ومع ذلك، فقد استعادت هذه المسرحية تأثيرها علي.

كلما تمكنت من التعامل مع هذا الموقف بسلاسة، كان ذلك أفضل لمحادثات الطلاق الوشيكة.

لقد ابتسمت له بأفضل ابتسامة دبلوماسية وعزيته،

"أنا بخير، تشارلز. يجب أن تناقش أنت وبيتي أمورًا مهمة، لذا يرجى المضي قدمًا. سأعتذر أولاً."

الحب بعد الزواج / Love After Marriage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن