بعد مرور شهر على زواجهما، بدأت ران تعتاد على الحياة في القصر الفخم وتكونت لديها علاقة جيدة مع الخدم. بدأت تتعرف أكثر على طباع زوجها شينتشي، ولاحظت أنها بدأت تقع في حبه، رغم بروده تجاهها. لقد كان شينتشي بارداً وغير مكترث، ولم يظهر أي مشاعر تجاهها.
بينما كانت تبحث عن خاتمها الضائع في الغرفة، عثرت على ملف من الملفات التي كان شينتشي يعمل عليها ليلة أمس. قررت ران أن تذهب إلى الشركة وتعطيه الملف بنفسها.
غيرت ملابسها، فاختارت فستانًا أنيقًا وراقياً من الحرير الأزرق الفاتح، ذو قصة كلاسيكية تتماشى مع جسدها بشكل رائع. كان الفستان متوسط الطول، يصل إلى الركبة، ويتميز بتفاصيل دقيقة عند الأكمام والياقة. ارتدت زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الفضي، وكانت حقيبتها الصغيرة بنفس اللون.
أما شعرها، فقد قامت بتسريحه بطريقة أنيقة، حيث كانت خصلاته الناعمة تتدلى بحرية على كتفيها، مما أضفى عليها لمسة من الأنوثة والجاذبية. وضعت مكياجًا خفيفًا يتناسب مع لون بشرتها، مستخدمةً ألوانًا طبيعية لإبراز جمال عينيها وشفتيها.
ارتدت بعض الإكسسوارات البسيطة، مثل عقد فضي رقيق وأقراط متناسقة معه، بالإضافة إلى ساعة أنيقة على معصمها.
ركبت ران سيارة فارهة من نوع "بنتلي كونتيننتال GT"، كانت السيارة فاخرة بلونها الأسود اللامع، ومقاعدها الجلدية الفاخرة. انطلقت بالسيارة متوجهة إلى الشركة، وهي تشعر بمزيج من التوتر والحماس للقاء شينتشي في مكان عمله.
عندما نزلت ران من السيارة ودخلت إلى الشركة، تجمعت النظرات حولها. كانت ملابسها وجمالها الملفت يلفتان الأنظار، مما جعل البعض يتساءل عمن تكون. همس البعض بأن ربما تكون موظفة جديدة أو من عائلة كودو، لكن لم يتوقع أحد أنها زوجة شينتشي، خاصةً وأنه كان معروفاً بجفافه وابتعاده عن النساء.
توجهت ران إلى مكتب الاستقبال حيث كانت الموظفة جالسة خلف المكتب.
**ران:** "مرحباً، هل يمكنكِ أن تدليني على مكتب شينتشي كودو؟"
**موظفة الاستقبال:** "بالطبع. لكن هل لديكِ موعد مسبق؟"
**ران:** "لا، أنا زوجته وأحتاج لتسليمه بعض الأوراق."
**موظفة الاستقبال (مندهشة):** "زوجته؟ هل أنتِ متأكدة؟"
**ران:** "نعم، أنا متأكدة. اسمحوا لي بالذهاب لمكتبه. الأمر مهم."
**موظفة الاستقبال (غير مصدقة):** "أعتذر، لكن يجب أن أطلب منكِ الذهاب لمكان آخر. لا يمكننا السماح بدخولك بدون تحقق."
أخرجت ران بطاقة الهوية التي تحمل اسم "ران كودو" وأظهرتها للموظفة.
**موظفة الاستقبال (بإحراج):** "أعتذر جداً عن سوء الفهم. لم أكن أعلم. تفضلي، سأسمح لكِ بالدخول."