Chapter 13

23 1 0
                                    

Duncan pov

ش

قيقها؟ سيلين كان لها أخ؟


أوريون؟

ومن قتل على يد هؤلاء المارقين؟

حدقت في سيل الذي كان يزمجر باستمرار. التقت عينيها الذهبيتين قبل أن تنطلق مسرعة في الاتجاه المعاكس.

ناديتها "سيل" لكنها لم تنزل، فتبعتها.

طوال الوقت حافظت على مسافة جيدة لأنني كنت أعلم أنها بحاجة إلى هذا الجري للسيطرة على ذئبها. وبعد حوالي خمسة عشر دقيقة توقفت عن الركض.

وقفت على صخرة ورفعت رقبتها إلى الأعلى وهي تعوي. كان عواءها مليئًا بالألم وكان ذئبي ينتحب ببطء في الداخل لأنه يستطيع التواصل معها.

خفضت رأسها ونظرت إلي ببطء. أغلقت المسافة بيننا وركضت أصابعي ببطء على فروها الناعم. كان من الجيد أن أركض أصابعي على فراءها ذو اللون البيج. انتشر تيار كهربائي حي في جميع أنحاء جسدي عندما فعلت ذلك.

"هل أنت بخير؟" سألتها وهي تئن.

"هيا" قلت لها وتبعتني بينما عدنا نحو البحيرة.

"سيل" اتصلت بها. لقد عادت إلى الخلف وذهبت خلف شجرة لتغيير ملابسها. كانت محقة؛ الفستان الإضافي مفيد. "سيل" اتصلت مرة أخرى ولكن لم يكن هناك رد. كنت أسمع تنفسها ولذا مشيت نحو الشجرة.

كانت سيل تتكئ على الشجرة ويداها خلف ظهرها. أغمضت عينيها ثم تدحرجت الدموع على خديها الورديين. سحبتها نحوي وعانقتها. تلطيف شعرها، همست لها أنني أحبها.

"كان في الحادية عشرة من عمره في ذلك الوقت" تحدثت كاسرة الصمت وصوتها مكتوم.

ابتعدت ونظرت إلي. "أخي أوريون" قالت وهي تبتسم بحزن.

نظرت إلى عينيها التي كانت فيها نظرة بعيدة.

"متى كان-؟" سألت لكنني توقفت في منتصف الجملة.

قالت: "بعد مرور عام على وفاة ريمي". قالت: "لم نعثر على جثته قط" وانهارت بالبكاء مرة أخرى.

وبعد مرور بعض الوقت توقفت ثم قامت بفرك خديها بظهر يدها. قالت وعقدت حاجبي: "لقد نشأنا جميعًا معًا. أنا، والأخوين التوأم، وأوريون، وتيتو".

"من هو تيتو؟" سألتها.

"الأخ الأصغر لأخوه التوأم".

Wolf's are indomitable حيث تعيش القصص. اكتشف الآن