Chapter 9

41 1 0
                                    

Duncan pov

بعد أن غيرت ملابسي إلى قميص أزرق داكن وسروال كاكي، طرقت باب شقة سيل. فتحت والدتها الباب وابتسمت لي بحرارة.

"أوه، أنت تبدو اكثر وسامة الآن" قالت أمي وهي تبتسم وقبلت خدي. قالت والدتها: هيا، الفطور جاهز، أومأت برأسي مبتسمة. على الأقل كانت والدتها رائعة في كل شيء.

أدار سيل ووالدها وداريا والرجل الجديد الذي ما زلت لا أعرف اسمه رؤوسهم عندما رأوني. قاومت الرغبة في تحريك عيني عندما مشى تايسون، الذي كان في هاتفه حتى الآن، وجلس بجوار سيل على جانبها الأيسر، بينما كان والدها على يمينها. وهنا اعتقدت أنني وتايسون سنكون كذلك

أخذت المقعد بجانب الرجل الجديد الذي كان مقابل سيل. تجاهلت والدها؛ ابتسمت لسيل التي عادت. جاءت والدتها وأخذت مقعد في نهاية الطاولة التي كانت مقابل داريا.

"إذن دنكان..." بدأت والدتها المحادثة أثناء صب عصير المانجو لي

"نعم؟" سألتها. الجميع مشغولون بتناول الخبز والمربى دون التحدث بأي شيء.

"أخبرتني سيل أنك هنا للعمل" قالت والدتها وأومأت برأسي. قلت لها: "نعم، لقد كلفني والدي بالعمل قبل وفاته".

قالت والدتها ببطء: "أوه... آسفة بشأن والدك يا ​​عزيزي" وأومأت برأسي.

"كيف تأخذها حقيبتك؟" سألتني والدتها.

"ليس جيدا."

"إذن ماذا تفعل هنا؟ ألا ينبغي أن تكون مع مجموعتك؟" تحدث والدها للمرة الأولى والتفتت لأنظر إليه.

"العمل مهم" قلت له وضيق عينيه علي.

"آه... يا أبي، كان على دنكان أن يأتي إلى هنا وإلا فإن كل ما بناه والده سيكون على المحك" كذبت سيل ورفعت حاجبي عليها. لقد أعطتني تعبيرًا موافقًا.

"حقًا؟" قال والدها وهو يرفع حاجبه في وجهي. "إذن ليس لك علاقة بتعرض ابنتي للطعن؟" سأل والدها وأنا دمدمت بصوت عالٍ وأنا أمسك الطاولة.

نظرت إلى والدها الذي عاد بسعادة. قامت والدة سيل وداريا بإزالة أيديهما من الطاولة ووضعها في حجرهما.

"بابا... كيف يمكنك... كيف يمكنك أن تقول مثل هذا الشيء؟" سألت سيل والدها، وكان صوتها غاضبًا بعض الشيء. وكانت تبذل قصارى جهدها لإخفاء الحقيقة عنه. "دنكان

قالت: "لم يكن هناك حتى عندما حدث ذلك".

"ثم أين كنت؟" تساءل والدها.

Wolf's are indomitable حيث تعيش القصص. اكتشف الآن