Duncan pov
كنت أتجول في غرفتي بشكل مستمر منذ أن غادرت داريا. كنت أتذكر ما قالته عن تورط أبي في عمليات قتل مجموعة الأناقة. لم يكن من الممكن أن يشارك،
لم يكن الأمر ممكنًا. كنت على استعداد لتصديق أن داريا يمكن أن تكون أختي ولكن تورط أبي في هذه الفوضى كان أمرًا يصعب استيعابه. لا يمكن أن يكون.
لماذا فعل ذلك؟ كان لديه مجموعة، ورفيق، وعائلة، فلماذا يذهب ويهاجم مجموعة أخرى؟
جلست على حافة السرير، ووضعت راحتي على ركبتي وأخفضت رأسي. كنت بحاجة للتفكير، واسأل كثيرا من الناس حول ما فعله والدي عندما كان ألفا.
لقد أبعدني دائمًا وبالتالي لم أكن أعرف ما فعله عندما كان ألفا، ولكن جيمس، بيتا والدي سيعرف بالتأكيد ما كان يفعله ولذلك اتصلت به عبر الرابط وطلبت منه الحضور إلى مكتبي. كنت بحاجة للتحدث مع هذا الرجل.
في هذه الأثناء، اتصلت بوكالة لإعادة تصميم منزلي المحطم.
"هل كنت بحاجة إلى شيء يا بني؟" سألني جيمس بمجرد وصوله إلى مكتبي. رأيت عينيه العسليتين تتفحصان مكتبي المدمر ذات مرة لكنه لم يتحدث عن ذلك بأي شيء.
"أعلم أنك لم تكن فقط بيتا لوالدي ولكن أيضًا صديقه. لذا، هل أخبرك والدي بأي شيء قبل وفاته؟" سألت جيمس، صوتي غير متقطع على الرغم من أنني كنت أحاول سماع نبضات قلبه أثناء حديثه.
"لا" قال جيمس وهز رأسه.
"لقد بدا قلقًا قبل بضعة أيام، حتى أنه قال إنه سيسلمك حق الملكية ويغادر البلاد. في الواقع، طلب مني حجز تذكرة له إلى أوروبا. بدا يائسًا للخروج من هنا ولكن بعد ذلك قبل يوم واحد فقط بدا على ما يرام تمامًا ثم طلب مني إلغاء التذكرة، وهو ما فعلته، لقد صدمت عندما رأيت التغيير فيه ولكن بعد ذلك اعتقدت أنه بخير وكان خائفًا من آو، لذلك كان يخطط"
. قال جيمس: "للتخلي عن اللقب".
"آو" همست الاسم. لم يكن أحد في مجموعتي يعرف أن سيل، لونا الحالية الخاصة بهم هي آو وأنا أحب الاحتفاظ بها بهذه الطريقة. لم أكن أريدهم أن يعرفوا عن ذلك، على الإطلاق.
"نعم، لقد كان ألفا خائفًا من أن يأتي من بعده. فقال آو قد قتلت أصحابه وأنه كان الهدف التالي. كان منزعج باستمرار بشأن قدومك إلى قتله بعد وفاة جرير."
" ولكن بعد ذلك مع مرور الوقت، زاد خوفه وكان يرفض الذهاب إلى أي مكان بدون حراس. في الواقع كان هناك حراس يحرسونه ليلاً بينما هو كان نائما."
أنت تقرأ
Wolf's are indomitable
Loup-garouاو" الاسم الذي يهدد كل متحول في البلد ، لم يرَ احدً من قبل في الواقع "او" ، الذين هم دائما ضحاياه ألفاً ، تحتقره ذِئاب القطيع بينما يعشق المُحتالون هذا القاتل "دنكان روودس" ألفاً جديد في حزمة الإمبراطور ، بعد إن اقسم على الإنتقام لِوفاة والده ،...