Chapter 23

22 1 0
                                    

Orselen pov

"توقف، توقف" قالت الآنسة كارين ثم قامت ابنتها التي كانت في الفصل اليوم بإيقاف الموسيقى مؤقتًا.

"لا أريد أن يكون ظهرك متصلبًا يا ليزا. فقط دع جسدك يتدفق مع الموسيقى" قالت بصرامة ونظرت إلى ليزا التي أدارت عينيها.

"مرة أخرى" قالت الآنسة كارين وتم تشغيل الموسيقى.

كنا نتدرب حاليًا على عرض الرقص الذي سيقام في مسرح قريب. سيتم تنظيمه من قبل منظمة غير حكومية وسوف تذهب الأموال من رسوم الدخول إلى دار المسنين.

لم تكن هناك أي منافسة، فقط رقصت وكنت سعيدًا، لقد كان الأمر كذلك.

"توقف" قالت الآنسة كارين وتوقفت موسيقى. وأضافت: "لذا، لقد مارسنا كل ما تعلمناه حتى الآن. فلنصمم الرقصات لآخر ثلاثين ثانية من الأغنية غدًا. لذلك، يمكنكم يا فتيات حزم أمتعتكم وسأراكم في الفصل التالي، وهو غدًا".

أومأ لنا. "وداعا" قالت بينما ذهبت لأخذ حقيبتي. لقد تعبت في الواقع من الرقص. كانت ساقاي تؤلماني وأردت بشدة الاستلقاء على سريري الآن. كنت أعلم أنني أصبحت ضعيفة ولكن هذا كان مزعجًا.

"هل أنت مشغولة الليلة؟" سألتني مالوري بينما كانت ترتدي سترتها الحمراء. أنا أحسدها الآن لأنها لا تزال تبدو نشيطة على الرغم من مجيئها إلى هنا بعد يوم كامل في الكلية.

"لا لماذا؟" سألتها.

"هل يمكنك أن تأتي إلى منزلي الليلة لقضاء ليلة فتاة؟" سألتني.

"هل ستكون والدتك معنا؟" انا سألت

هي وأومأت برأسها. ابتسمت وهززت رأسي. والدة مالوري، كيري أنها ممتعة للغاية أن أكون معهم حتى عندما نكون أطفالاً، وكنت أذهب إلى منزلها. أنا كنت ادرس في المنزل ولم اعرف كيف كانت مدارسه مالوري

واعتادت كريستينا على مشاركة قصتها معي. كانت كريستينا تشبهني كثيرًا، صبيانية وقوية في القتال طوال الوقت،

ولكن مالوري كانت خجولًا ومضحكًا بين مجموعتنا التي تضم أيضًا التوأم وابن عمها زاك. كيري، أمي سوف تحرسنا في الخارج وعدم السماح للتوأم الذي كان يرتديون الأقنعة دائمً ويأتون لإخافة،

مالوري وكريستينا لأننا لم نسمح لهما بالانضمام إلينا في حفل ليلة الفتيات.

"أنا قادم بالتأكيد" أخبرتها وابتسمت مالوري.

"تينا؟" سألتها

Wolf's are indomitable حيث تعيش القصص. اكتشف الآن