Orselen pov
معانقة والدي مرة أخرى، جلست داخل السيارة. كنت أترك عائلتي، حقيبتي. كنت سأذهب إلى مجموعة دنكان لأعيش معه لبقية حياتي.
لم أستطع أن أصدق أنه كان يحدث. مساء أمس، كنت أنين على دنكان واليوم سأذهب معه إلى مجموعته.
وبصعوبة كبيرة، تمكنت من توديع والديّ. وكانت أمي لا تزال تبكي. كان والدي حزينًا أيضًا وطلب من دنكان أن يعده بأنه سيعتني بي جيدًا ولن يجعلني أبكي أبدًا.
عندما أخبرت جدي أنني سأغادر، قال أنه من عادة الذئاب أن تفعل ذلك. قال إنني سأصبح لونا قويا لمجموعة جيدة.
كان رد فعل التوأم مختلفًا تمامًا. لم يكن تايلر على ما يرام في البداية لكنه كان يعلم أن هذا كان من المفترض أن يحدث. من ناحية أخرى، كان تايسون حزينًا جدًا لأنني سأذهب مع دنكان.
لم يعارضني لكنه تحدث مع دنكان، وتفاجأت برؤية دنكان وهو لم يكنا يتشاجران أو يتذمران طوال الوقت الذي كانا يتحدثان فيه.
وبكى تايسون أيضًا وهو يعانقني، لكنه جعلني أتعهد بأنني لن أخبر أحدًا بذلك أبدًا.
كان زاك وكريستينا ومالوري حزينين حقًا لأنني سأغادر، وكذلك كان مجموعتي بأكملها. لقد جاؤوا جميعًا لتوديعي، جنبًا إلى جنب مع فانيسا والعمة ليلي وكيسي.
اتصلت وأخبرت ألفا بيتر وكورتيز بكل شيء. كان كلاهما موافقًا على انتقالي للعيش مع دنكان، لكن ألفا بيتر أصر على أنه يريد مقابلة دنكان شخصيًا، الأسبوع المقبل.
حقيبتي؟ حسنًا، لقد تنحيت عن منصب ألفا وسلمت اللقب إلى تايسون، الذي كان ألفا الجديد لحزمة ريجال. لقد طلبت من والدي أن يحصل على اللقب، لكنه قال إنه فقد الاهتمام بأن يكون ألفا.
قال إنه لا يستطيع إدارة جميع الواجبات وأنه وعد أمي أيضًا بأخذها في رحلة بمجرد عودتي من حزمة سوبريم.
ثم اقترح والدي أن أسلمها إلى تايسون ووافقت على الفور. إنه دم ألفا وهو مرتبط بي أيضًا. منذ أن نشأ في مجموعتي، كان عقله مرتبطًا بالفعل بمجموعتي. كان كل فرد في المجموعة يعرف جيدًا التوأم،
لذا لم تكن هناك مشكلة. وعندما سألت تايسون، رفض رفضًا قاطعًا. وبعد أن أمضى ما يقرب من الساعة في إقناعه، وافق على مضض. كنت أعلم أنه سيكون أفضل ألفا، بلا شك.
لقد سألت مجموعتي وكانوا أيضًا سعداء بفكرة وجود تايسون ألفا الجديد الخاص بهم. لم ينافس أحد تايسون على اللقب وسعدت برؤية ذلك.
أنت تقرأ
Wolf's are indomitable
Werewolfاو" الاسم الذي يهدد كل متحول في البلد ، لم يرَ احدً من قبل في الواقع "او" ، الذين هم دائما ضحاياه ألفاً ، تحتقره ذِئاب القطيع بينما يعشق المُحتالون هذا القاتل "دنكان روودس" ألفاً جديد في حزمة الإمبراطور ، بعد إن اقسم على الإنتقام لِوفاة والده ،...