Chapter 18

21 1 0
                                    

Orselen pov


بعد الاستحمام، غيرت ملابسي إلى بنطال جينز داكن وقميص رمادي. أخذت مفاتيح سيارتي وهاتفي الخلوي من طاولتي، وخرجت من غرفتي.

"هل انتهيت من التعبئة؟" سألت داريا التي كانت تتناول إفطارها مع تايسون.

"تقريبا" أجابت. سحبت الكرسي وجلست ثم بدأت في تناول فطوري. يقوم تايسون بإحضار وجبة الإفطار لي ولداريا يوميًا من مطعم قريب حيث لا أحد منا يعرف الطبخ.

نظر إلي تايسون الذي كان يقرأ الأخبار في هاتفه الخلوي بقلق. خففت عيناه لمدة دقيقة عندما رآني. "كيف تشعر؟" سألني وتجاهلت.

"ماذا عن دنكان؟" سألني داريا وسماع اسمه أعاد لي كل الذكريات التي كانت لدي معه.

"لقد أخبرتك بالفعل أنه غادر المدينة لبضعة أيام" أجاب تايسون وكنت سعيدًا لأنه تحدث لأنني كنت مقيّدًا للغاية. لم أكن أريد أن تعرف داريا بما حدث بيننا بعد أن عرف أنني آو.

"متى سنغادر؟" سألتني داريا.

أقلت لها: "مساء اليوم، ستبقين مع تايسون حتى ذلك الحين".

"أين سوف تذهب؟" سألني تايسون مع عبوس.

"لدي بعض العمل" قلت له ونظر إلي بقلق. ابتسمت له لكنه جعله ينظر إلي بفضول شديد.

كنت أعرف أنه يريد أن يسألني الكثير من الأسئلة، انطلاقًا من الطريقة التي كان ينظر بها إلي، لكنه أبقى فمه مغلقًا من أجل داريا، وفيما يتعلق بالارتباط العقلي، فقد قمت بحظره.

حشوت فمي بسرعة، نهضت واندفعت نحو الباب. لقد كان شيئًا جيدًا أن مجموعة الإمبراطور شاركت حدودها مع المجموعة العليا. سيستغرق الأمر ساعتين ونصف كحد أقصى للوصول إلى الإمبراطور

أوقفت سيارتي التي أسميها "جيجل"، عندما تحولت الإشارة إلى اللون الأحمر الساطع. ذكّرني الضوء الأحمر للإشارة بعيني داريا.

كان تحولها في عيد ميلادها الحادي عشر مفاجأة كاملة لنا جميعًا. نظرًا لأنها لم تكن من دماء ألفا، فقد أذهلت.

بعد وفاة أوستن كنا جميعا في حالة ذهول. لقد قتلنا هيريك كتحذير للألفا بشأن ما سيأتي لهم، لكن موته، بعد ثماني ساعات فقط، كان بمثابة صدمة لنا.

لقد أدركنا أخطائنا في ذلك الوقت. لو أننا أحضرنا أوستن معنا لكان بأمان. لقد اعتقدنا جميعًا أنه بما أن أوستن كان في مجموعته مع إجراءات أمنية مشددة حوله، فسيكون آمنًا،

Wolf's are indomitable حيث تعيش القصص. اكتشف الآن