تجلس في تلك الصالة يقابلها الفتى ذو الشعر الأحمر الشائك يجاوره الآخر ذو الشعر الأشقر الذي تفردت منه خصلة سوداء مغايرة...في حين لم يكفا عن إلقاء وابل من الأسئلة عليها لدرجة لم تستطع الإجابة على واحد حتى...
تقدم منها البطل ذو الشعر الأخضر و النمش منها يقدم لها كوبا من عصير برتقال و جزر ...لقد عرفت ذلك من رائحته لذا لن تجرأ على تناوله و هو ألد أعدائها...
"يمكنك البقاء هنا لفترة من الوقت..."
أدارت وجهها تنظر لصاحب الشعر الذي تفرد عن غيره فكان نصفه أحمر و الآخر فضيا لكنه ليس نقيا كخاصتها...هي حقا لا تعلم كيف وصل الوضع إلى هذا...
حسنا.. حسنا ..دعنا نرتب الأحداث قليلا...
في البداية التقت بالبطل شوتو جوار أحد البقالات لما وجدت نفسها مرمية في الشارع بسبب من اشترى البيت من خالها الرائع جدا ،ثم بدأت تبرر موقفها دون كذب ليهم الآخر بالإتصال بوالده ...
لكن بما أنها لا تريد التورط أكثر مما هي متورطة فيه فلقد رفضت لذا اصطحبها لسكنهم الجماعي هذا الذي يضم البطل ريد رايوت و البطل تشارج مان و ديكو إضافة إلى شوتو...
و بعد جدال مع البطل النصفي أخبرها أنهم مسؤولون بالكامل عن وفاة والديها لذا سيتحملون ما عملته أيديهم...
مع أنه لا علاقة لهم في الحقيقة...
و هكذا حين نقاشت الوضع البطل شوتو إقترح أن تمكث هنا إلى أن تجمع نقودا تكفيها لاستئجار شقة
لم تكن تريد هذا الخيار و لكن بما أن الخيار الثاني هو الإتصال بالبطل إنديفار ليعرف كل شيء فهذا مرفوض ...
لأنهم حينها سيحققون مع خالها خارج البلد بل و يرسلونها إليه و هنا تكمن المشكلة الأعظم ...بل الورطة التي لا سبيل للخروج منها...
و صحيح أنها علقت في هذه الورطة الآن ، لكنها ستحاول الخروج منها..
"حسنا إن لم تمانعوا... سأبقى لما يقارب شهرا فقط أعدكم أن لا تشعروا بوجودي"
كان المنزل في الأساس كبيرا بما فيه الكفاية ...يتكون من طابقين لذا إن غرفة واحدة ستكون كافية لعدم إظهار نفسها ، و الأمر الأفضل في الموضوع أن الثانوية لا تبعد كثيرا عن المسكن..
سيكون عليها بعد المدرسة غدا أن تبحث عن عمل بدوام جزئي في مكان ما ، مع أن العمل في مجلس الطلبة حينما تقترب أحد المهرجانات أو الحفلات يجعلها تستطيع رؤية روحها تغادر جسدها مسبقا ...
"آوه ...حسنا يمكنك المبيت في غرفتي بينما سأبقى في الصالة هنا .."
"لا لا بأس بالصالة معي"
"يا لك من منحرف كاميناري ...ههه"
ضرب المدعو كريشيما رأس كاميناري لينفجر أصدقاءه بمن فيهم هو ضحكا على الموقف السخيف لكن ما لبثوا أن سكتوا حين سمعوا صوتا من الدرج العلوي ، إنه صوت خطوات هادئة لكنها سريعة في الوقت ذاته ...صاحبها مضطرب التفكير حاليا حسب ما يبدو...
أنت تقرأ
WITH YOU...
Romanceأن تكون مختلفا عن الجميع أهو طبيعي؟ بأي طريقة؟ بأسوأ الطرق إيلاما... ...... "إذا ألا زلت تشعر بالذنب لهذا تعاملني بطريقة مختلفة؟" ....... أليس كونك مثالية كافيا؟ ماذا عن ظاهر كان الأفضل بينما باطنه محطم ؟ إذا لما...