كان صوت قطرات المياه المنطلقة من المرش يتردد حين ترتطم بالبلاط البني ، رائحة الياسمين المنعشة ملأت الحمام بالكامل..
شعرها الفضي الحريري يقطر ماءا..في حين صارت بشرتها الناعمة شاحبة أكثر من أي وقت مضى مما جعل عينيها الورديتين تصحبان لمعة حزينة..
أغلقت الصنبور و أمعنت النظر في الثقبين الظاهرين على ذراعها النحيل ، كان النزيف قد توقف أخيرا لكن التذكر فقط يجعلها في حالة غير جيدة..
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
FLASH BACK
نظر إلى عيونها التي كانت حقل الورود الذي يلجأ إليه في كل مرة يضيع فيها ثم أمسك كتفها الصغير بلطف ..
تأمل ملامحها الرقيقة التي لطالما كانت الأسعد بالعالم، لكنه حسب ما يرى الآن فإنه يخشى أن لا تبتسم طوال العمر هكذا
"روز أنت تقتلين نفسك ببطئ هكذا..فقط إفعلي ما يجب عليك فعله لتكوني بخير "
فتحت روز عيون الورد خاصتها على مصراعيهما ، لقد كانت نفس الجملة التي قالتها والدتها في اليوم الذي قبل وفاتها..
لقد كان ذلك حين شربت الأقراص التي تعوضها مؤقتا عن فعل ما هو أسوء..ثم مع اختفاء الخاتم صار الأر أصعب..
صرخة مكبوتة أطلقتها ذات الشعر الفضي ، صرخة كانت تريد أن تطلقها منذ زمن بل كان يجب أن تطلقها لحظة عرفت بوفاة والدتها ..لكنها لم تفعل
دموعها التي حرست على دفنها بعيدا تساقطت كالشلالات في الأثناء التي أمطرت تلك السماء الزرقاء عبرات نقية كأنها ترأف بحالها..
لقد تعبت من كبت ما بداخلها .. من إخفاء ما بداخلها .. بل و كرهت و مقتت داخلها و من تكون..
حين جلست على ركبتيها منهارة ، و عيونها لا ترى إلا الماضي الأسود أمامها ...لقد تعبت من كونها خلقت لتكون هي في هذه الحياة..لأن وجودها الخطأ بحد ذاته..
"كريس لماذا...أنا لا أريد أن أكون وحشا ، لقد فعلت المستحيل لأنسى و لكن حقيقتي لا تأبى الإستسلام و تضل تطاردني ..
أنا خطأ في هذه الحياة أنظر ما الذي حل بك بسببي-"
"روز..إنه ليس خطأك ..لست أنت من اخترت الوجود في هذه الحياة،و أيضا.."
مسح على ظهرها بينما كان يعانقها بهدوء ..ثم ابتعد قليلا ليقابل وجهها وجهه
"إن كنت خطأً في هذه الحياة فأنتِ كل ما هو صحيح في حياتي.. فأنت الوحيدة المزهرة وسط غابة الأشواك التي لدي"
ضمدت يد ذلك الرجل المصاب مثلما كانت تتمنى أن يضمد شخص قلبها هي ..
أنت تقرأ
WITH YOU...
Romanceأن تكون مختلفا عن الجميع أهو طبيعي؟ بأي طريقة؟ بأسوأ الطرق إيلاما... ...... "إذا ألا زلت تشعر بالذنب لهذا تعاملني بطريقة مختلفة؟" ....... أليس كونك مثالية كافيا؟ ماذا عن ظاهر كان الأفضل بينما باطنه محطم ؟ إذا لما...