05

16.7K 1.5K 1.3K
                                    

five |unwelcome refugee

.
.
.
.

مَـمـلَّـكَـة الـشَّـيْـطـان ڤـالاك

.
.
.
.

........

ظَنَنت انَني قَد سَقَطتُ مِن الشُرفَة لوهلَة ، اغلَقت عَيني التَقَطت انفاسي الىٰ ان تَداركت الأمر .

قَدمي قَد انزَلَقت و لَكنَني قَد تَمَكَنت مِن الإمساك بِحافَة النافِذَة و التَوازن بِجَسَدي فَوقها .

حينَما تَمالَكت ذاتي التَفَت اليه اُحَدِق بِـه مُطَولًا قَبل ان اتَنَقَل بِنَظراتي بَينه و بَين الخَلاء فِي الأسفَل .

- احيانًا ارتَجِل وحَسبْ .

بَعد ان انهَيت جُملَتي حَركت قَدمي نَحو الداخِل بِنيَة النزول الىٰ أرضيَة الغُرفَة و لَكِن صَوته اوقَفَني عَن فِعل ذَلِك .

- لا تَتَحَرَكِ .

ثَبَت بَصري عَليه اراقِب مَلامُحه المُظلِمَة اثناء سَيرِه تِجاهي ، تَقَدَم مِني خطوَة تِلو الأخرىٰ الىٰ ان وَقَف بِجواري يُحَدِق بِي .

- اقفِزي .

حالَما سَمعتِه لَم اصَدِق ما قالَه ، نَظَرت اليه بِمَلامِح مُندَهِشَة و ساخِرَة عَكسَه ، كانَ وَاثِقًا مِن قَولِه و جاد ايضًا .

- انعَمي بِالحُريَة و اذهَبِ مِن هُنا .

اختَفَت مَلامحي الساخِرَة مِن وَجهي ابادِله نَظرات جامِدَة و قَلِقَة فِي آنٍ واحد .

- لَن اجِد الحُريَة فِي المَوت او فِقدان اطرافي للأبَد بِالتأكيد .

القَىٰ نَظرَة طَويلَة نَحو الأسفَل ثُمَ نَطَق .

- تَكمُن حُريتَكِ فِي هَذا الجُزء مِن قَرارك عَدا ذَلِك فَأنتِ مُقيدَة هُنا .

عادَ بِبَصَرِه الي .

- والآن اذا ارَدتِ تِلك الحُريَة اقفزي و احصلي عَلىٰ مَوتًا هادئ امّا تَوقفي عَن طموحَكِ بِعَكس ذَلِك .

طالتَ نَظَراتي اليه حَتىٰ شَعرت انَني اصبَحت تائِهَة فِي ظَلامِه و سوءه و حينَما تَمَكَنت مِن العَودَة الىٰ ذاتي اغرَضت عَن النَظَر اليه .

UNWELCOME REFUGEE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن