𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 𝙁𝙤𝙪𝙧°4

176 31 0
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

أحبكم ❤️‍🔥

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

CLAUDE'S POV.

تبدو مدرسة غريبة جدا و مخيفة أظنني سأستمتع، المهم أن تأتي تلك الغبية لأرى ردة فعلها عندما تخاف..

وصلنا أمام بوابتها متجاهلا الوجوه اللعينة التي تحدق بنا، أتساءل ما الذي يحدث في هذه المدرسة؟ أتخيل نفسي و كأنني أخطوا بقدماي إلى الجحيم..

ضحكت للفكرة، لطالما كنت منيعا ضد الخوف، أريد تجربة الأمر و و سأسعد كثيرا إذا كان شيئا مختلفا كما أتوقعه.

آمل فقط ألا تكون مجرد أشباح، إنها... إنها فقط مملة جدا و غير مخيفة تماما..

ما المخيف في أن يتبعك شبح و هو غير قادر حتى على لمسك، أ لأنه يكمل وجها بشعا! أهذا هو المرعب في الأمر؟ يا للسخرية..

أنا أرى كل يوم وجه فينيسا البشع و لم يرعبني قط!

التفت إليها أتأكد من بشاعتها..حسنا أعتقد أنني بالغت في الأمر..الأشباح أحسن منها.

فتحت البوابة و بدأ الكل يتوجه إليها كالآليين، مشيت معهم أجر فينيسا من يدها، يبدو أنها مترددة.

لا يهمني الأمر، سمعت أصوات عائلتينا يلوحون لنا بأيديهم و هم يصرخون "استمتعوا هناك!"

في الحقيقة، نحن لسنا ذاهبين إلى ملهى ليلي لكي نستمتع، إنها مدرسة لعينة!! لطالما اعتقدت أنني أعيش مع فضائيين و ليس مع بشر عاديين.

وجدت فينيسا تنظر نحو الجميع بنظرات مستغربة و ربما مرتعبة؟

"أسرعي، لا نريد أن نتأخر من أول حصة لنا." قلت لها قاصدا السخرية منها.

"منذ متى و أنتَ تأتي مبكرا، لقد كنت مشهورا في مدرستنا السابقة بتأخرك الدائم، سيد نعسان!!" قالت متعمدة قول لقبي القديم و قد أزعجني الأمر..

ليس خطأي أن المدرسة مملة جدا و لا تستهويني لكي أستيقظ مبكرا لأجلها و الجحيم السابع!!

خطوت بقدمي داخل المدرسة ممسكا بيد فينيسا معي أدخلها، لأسمع صوت الباب و هو يغلق بقوة تاركا صدى لصوت إغلاقه يثقب أذني..

ما اللعنة!!

يتبع ✌︎

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

أحبكم ❤️‍🔥

𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐈𝐍 𝐇𝐄𝐋𝐋  ✔︎ {مڪتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن