"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠
أحبكم ❤️🔥
قرائة ممتعة ☕︎✨️
☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎
Venisa's POV.
التفت بعنف ورائي فور إغلاق الباب منصدمة!
بدأت بطرق الباب بقوة و شد مقبضه قاصدة فتحه، لكن لا جدوى.."كلود!! ماذا يحدث؟ ساعدني، لقد حبسنا هنا!" قلت مستنجدة كلود الذي ينظر ببرود إلى الباب المغلق بدون أن يتحرك من مكانه إنشا واحدا.
"أرى ذلك." أجابني باختصار.
عندها سمعنا صوتا من مكبر للصوت لا أعلم مصدره "مرحبا بالتلميذين الجديدين، لقد بدأت السنة الدراسية، و بدأ معها سعيك للنجاة من الموت! أتمنى أن تموتوا بدون ألم." قال صوت آلي لامرأة..
جفلت في مكاني غير قادرة على التحرك..حينها تراءت أمامي مشاهد لأشخاص يجرون في كل مكان و يصرخون طالبين النجدة!
وجدت أن شخصا ما أمسك بيد كلود "أرجوك ساعدني، أنا خائف جدا!! سيقتلونني! إنه دوري!" قال بارتجاف و عينيه تسيل بالدموع.
"ما الذي يحدث هنا؟" سأله كلود.
قبل أن نتحرك إنشا واحدا أو ثانية لسؤاله السؤال المتداول 'ما بك؟' ظهرت هيئة مظلمة من اللامكان، و في ومضة عين، كان ذلك الشخص الذي كان يستنجدنا، مقطوعا إلى نصفين.
تراجعت ثلاثة، أربعة، ربما عشرة خطوات، أنا لا أعلم!! ارتطمت بالباب الموصد العملاق، واضعة يدي على فمي من شدة الصدمة، شهقة هربت، ثم تتالت الشهقات خلفها.
نظرت إلى كلود الذي أصبت ملامحه مصدومة، مندهشة، و يد ذلك التلميذ المقطوعة ما زالت ممسكة بخاصته.
حينها، انقشع الظلام من حولنا، و كأن شيئا لم يكن، عاد كل شيء إلى مكانه، الأشخاص الذين كانوا يهربون في كل مكان، اختفوا، لكن بدالهم، كان هناك تلاميذ عاديين متوجهين إلى صفوفهم.
"فينيسا.." التفتت إلى كلود الذي ناداني، بعدم فهم، لا أستطيع الاستوعاب. "لقد اختفى ذلك الجسد مع الظلام.." قال ببرود.
وجهت نظري بعنف إلى اليد التي كانت تمسكه، لكن لا شيء يوجد، لا دماء، لا أشلاء، لا جسد مقطوع. ما الذي رأيته قبل قليل؟
يتبع ✌︎
◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇
"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠
أحبكم ❤️🔥
أنت تقرأ
𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐈𝐍 𝐇𝐄𝐋𝐋 ✔︎ {مڪتملة}
Fantasy"يجب أن نقبل بعضنا لكسر اللعنة!" قالت بسرعة و التفتت مبتعدة. المدرسة تبدو طبيعية جدا من الخارج، لا أحد يعلم.. لا أحد قد فكر أنها ليست مجرد مدرسة!! الآباء و أولياء الأمور لا يتذكرون أولادهم... لن يتمكنوا من ذلك... الكل خُدع.. في خضم كل هذا، أبطالنا د...