حالتها كانت سيئة للغاية. عانت من الأرق والقلق المستمر، وأثرت الأحداث على صحتها النفسية والجسدية.
بدأت تشعر بالتعب الشديد، وعانى جسمها من ضعف عام. كانت تجد صعوبة في التركيز على دراستها ومشروعها،
وكان ضغط الحياة اليومية قد بلغ أقصى درجاته ...**اليوم التالي في الجامعة...**
استيقظت جونغ لي على صوت هاتفها يرن بإلحاح. كان المتصل هو هوجين."جونغ لي، يجب أن تلتقي بي فوراً. لدينا مشكلة أكبر مما كنا نعتقد."
تساءلت جونغ لي: "ماذا حدث الآن؟"
أجابتها هوجين بصوت مضطرب: "لا يمكنني التحدث عبر الهاتف. تعالي إلى المكتبة القديمة في الحرم الجامعي، سأنتظرك هناك."
ارتدت جونغ لي ملابسها بسرعة وتوجهت نحو المكتبة القديمة، وهي تشعر بالتوتر. كانت المكتبة القديمة مهجورة تقريباً، وقدمت لها الجو المثالي لإجراء محادثات سرية. عندما دخلت، وجدت هوجين تنتظرها بقلق.
"ما الأمر يا هوجين؟ هل وجدت شيئًا آخر عن جاي؟"
أجابت هوجين: "أكثر من ذلك. يبدو أن هناك شبكة كاملة من الأشخاص المتورطين في هذا الأمر، وليس جاي وحده."
صدمت جونغ لي بما سمعته، وسألت باندهاش: "شبكة؟ ما الذي تتحدثين عنه؟"
أخذت هوجين نفسًا عميقًا قبل أن تبدأ بالشرح: "بعد أن سجلت المحادثة بين جاي والشخص الآخر، بدأت أبحث في خلفية هذا الشخص. اتضح أنه ليس طالباً عادياً، بل هو جزء من مجموعة تعمل على سرقة المشاريع الجامعية وبيعها. هذا المشروع الذي تعملين عليه ليس الهدف الوحيد. إنهم يستهدفون الطلاب المجتهدين مثلنا ويبيعون أفكارهم."
شعرت جونغ لي بالغضب والخوف في آنٍ واحد: "وكيف لنا أن نوقفهم؟"
"لدينا الدليل، لكن علينا أن نتعامل مع الأمر بحذر. قد يكونون متورطين مع أشخاص في الجامعة نفسها. لا يمكننا الثقة بأي شخص الآن. يجب أن نخطط جيدًا قبل تقديم الأدلة للإدارة."
بينما كانت جونغ لي وهوجين تخططان لكيفية التعامل مع هذا الموقف، لم يكن لديهما فكرة عن أن هناك عيونًا تراقبهما من الظلال. كان هناك شخص آخر يستمع إلى كل كلمة، وينقل المعلومات مباشرة إلى الشبكة.
**في اليوم التالي...**
تلقت جونغ لي رسالة نصية مجهولة المصدر: "نحن نعرف ما تخططين له. إن لم تبتعدي عن هذا الأمر، فستكون هناك عواقب وخيمة."
أنت تقرأ
I HAVE NO USE
Short Storyفَيَ صٍمتٌ آلُۆحٍدِةّ ۆضبْآبْ آلُرفَض، تٌأتٌيَ آلُأرۆآحٍ آلُغآمضةّ لُتٌعيَدِ تٌشُگيَلُ مصٍيَرنْآ، حٍيَثْ تٌگۆنْ آلُلُقآءآتٌ آلُغآمضةّ ہيَ آلُتٌيَ تٌنْسجٍ خـيَۆطُ آلُأملُ فَيَ نْسيَجٍ آلُحٍيَآةّ" "الرواية تتناول بأسلوب عميق ومؤثر قصة فتاة جامعية تعيش...