-
ملحوظة : كل ما كُتب هو من وحي الخيال ، و أي تشابه مع الواقع فهو صُدفة .
-
فوت لو قريتي؟
-~•°•°•~
صُفِقَتْ الورقة بكل قوة على طاولتها ، تنهدت و قد أغمضت عينيها." ليس على المستوى المطلوب جيهي" قال هو لتفتح عينيها على صوته.
أجابت " أعلم أستاذ" .هز رأسه باستياء منها و ذهب كي يكمل توزيع أوراق الامتحان على باقي طلاب صفه بينما هي وضعت الورقة بسرعة داخل ملفها فالحقيبة بعد ذلك.
عاد المعلم كي يكمل شرحه واقفاً أمام السبورة ، بينما جيهي بدأت بالتنهد كل فترةٍ و فترة ، لاحظ الأستاذ فعلها هذا ،
و عاد المعلم ينظر لكتابه ليقلّب الصفحة التي تليها ، ثم عاود الشرح من جديد ، لكن بلهفةٍ أكبر و كأنه يحب عمله و مجدٌ به أيضاً.
رن الجرس بعد وقتٍ دام دهراً -بالنسبة للطلاب- ليغلقوا بعدها كتبهم بسرعة و البدأ بالتدفق للخارج.
زمّت شفتاها لتلعق السفلى منها و هي تجمع أدواتها المبعثرة عن سطح المكتب الخاص بها.
أول خطوة لمست بها أرض خارج الصف أشعرتها بالسعادة لتأخذ شهيقاً و تزفره من جديد.
قادتها قدماها للخارج. جلست على طرف المسبح الخارجي ، مشت حول المياه ، لسبب ما كانت المياه لا تتوقف عن الحركة مع أنه فصل الصيف و لا يوجد أي نسمات هواء! جلست جيهي القرفصاء لتحدّق في المياه الصافية.
هدوء تام مطبق على المكان ؛ لأن الطلاب في الكافيتيريا يأكلون ، ابتسمت فجاة هي لتذكرها درجتها السيئة." لما أشعرُ بشعور جيد لأنني رسبت؟! ربما لأنني لم أرسب يوماً ؟" بدأت جيهي تحدث نفسها كالبلهاء.
فجأة! جسم أو شيء ما سقط من السماء على سطح الماء ، جاعلاً من قطرات المياه تتناثر في الأجواء. دققت جيهي النظر في الشيء الأسود الذي بقي في القاع لدقيقة .
خرج بعدها فتى ذا شعرٍ سُكّرِيْ اللون و قال " كان هذا منعشاً".
استمرت هي بمشاهدته و هو يسبح بالماء مرتدياً زيه المدرسي و يضحك مع نفسه .
قضمت شفتها السفلى غضباً ، تسللت يدها لتنورتها المبللة لتصرخ " أنت!".
التفت الفتى حوله متسائلاً عن مصدر هذا الصوت ، ثَبُتَتْ مقلتيه على الفتاة المبللة ، أشار لنفسه بسبابته و هو يرمش عدة مرّات بعينيه " من؟ أنا؟".
دارت جيهي حول المسبح كي تقترب من اتجاهه أكثر بينما هو تابع حركاتها بعينيه .
وقفت أخيراً بعد أن اتخذت الموقع الذي يبعد عنه مترين تقريباً مكاناً جيداً للصراخ بغضب قائلة " ما الذي تفعله بحق الله!!!" .
ابتسم لها ليجيب بسخرية " أسبح ، أأنتِ عمياء؟".
زمجرت بغضب لتضرب الأرض بقدمها ، بينما الفتى نام على سطح الماء ليبدأ بالسباحة على ظهره.
" أخرج من عندك و اعتذر!!" صرخت به.
" لما؟" نطق بعدم مبالاة.
" أأنت أعمى؟؟" صرخت جيهي من جديد.
~•°•°•~
" لا ، ماذا عنكِ أأنتِ كذلك؟" سألها ببرود.
أنت تقرأ
✔|ك.نامجون| مُختل
Fanfictionأن تعيش بعيدًا عن كل شيء ، هذا ما حُتم على سون جيهي. لكن.. و لأنها أرادت الحياة ، أصبحت تسعى لتغيير كل شيء من خلال الإلتصاق "بمختل" مستعد للقفز من سطح مبنى المدرسة بحجة أنه شعر بالحر ! لكن ماذا يحدث عندما يرفض نامجون ذلك؟ و عندما يحاول جين ربطها بع...