9| إقرار بالواقع و خطة !

1.9K 247 29
                                    

فوت و كومنت؟💕
معرفتني و انا احدث لكم بسرعة 😂😂😂💔

-------

" كيم جيهي م..-" قاطعت صوته العالي بصراخها " سون .. سون! " عقدت ذراعيها و دحرجت عينيها بضجر.

" لما تركتِ نادي الرسم؟ " سأل جين.

أجابت " و لما لا أفعل؟! "

استقام بشكل أفضل كي يبدأ حديثه الجاد " هل هذا بسبب نامجون؟ هل فعل شيئًا ما؟ "

بدأت المشي بعيدًا عنه؛ فذعر لدى ظنه أنه تفوه بأمر خاطئ، هرول ليلحق بها ثم بدأ بمحاذاتها بالمشي لتقول
" نامجون ليس محور حياتي "

" لما تركتِ النادي؟ بارك طويل تشانيول لم يتوقف عن التذمر بشأن هذا ! "

ابتسمت لدى تخيلها تشانيول عابسًا و يتذمر كطفل في التاسعة ثم ضحكت.
لم يعلم جين ما المضحك لكنه ابتسم معها.

تابع اللحاق بها نحو الكافيتيريا، وقفا بالصف معًا لأخذ الطعام.

" إذًا ؟ لما تركتِ النادي؟" سأل من جديد.

" و لما عليك أن تعرف؟ " أجابت بضجر.

" أنا صديقك المقرب ! "

عبست و كمد وجهها بسرعة، لم يتدارك خطأه هذا ظانًا أن مشاعرها نحوه قد تخطتها.

التفتت نحوه بحاجبين معقودين، توتر من جديد و تساءل لما جيهي مزاجية اليوم؟!

أرادت الإفصاح عن مشاعرها، و إخباره كم تحبه. لكنها صمتت! كانت عيناها تتلعثم، تختنق و تخفي الكثير من الأسى تجاه نفسها.

همست بصوت مهترئ " فقط دعني و شأني . كيم سوك جين"

---------

كان يوم الأحد، و الوقت بدأ بالنفاد منها !
اقترب موعد حفل التخرج و هو بعد أقل من شهر، تجهم وجهها؛ لم تختر فستانًا جميلًا بعد و لن تجد شيئًا يليق بها في فترة قصيرة كهذه.

ثم و الزفاف!
زمجرت بغضب، لم تعد تريد شيئًا من المختل أو جين، تريد أن تبقى لوحدها لفترة كي تتخلص من مشاعرها اتجاه صديقها.

وضعت رأسها على الطاولة، أغمضت عينيها و هي تفكر. ستمضي في خطتها الساذجة للرمق الأخير، لا تراجع بعد الآن.

رفعت رأسها حينما سمعت صوت المعلم و هو يطلب من الجميع الجلوس أماكنهم.
المعلم تشوي هذا دائمًا على عجل، بل تكاد تقسم أنها لم تره في حياتها يمشي على مهل!

" علينا بدأ الاختبار بسرعة "

شهقت جيهي فجأة، التفتت رؤوس الجميع نحوها نظرات الاستغراب تملأ وجوههم.

ارتعشت شفتيها و شحب محياها، ثم سألت "أي اختبار؟!"

قطب السيد تشوي حاجبيه بغضب و شيء من الفضول "اختبار مادة الرياضيات المتكاملة؟!" كانت إجابته ساخرة.

كانت جيهي تحدق بالورق يقترب منها و هي تعلم أن بداية هذا اليوم تشير إلى أنه لن يكون جيدًا أبدًا .

" فلترقدي بسلام كيم جيهي "

و أخيرًا أقرت بالواقع.

  

-------------

" لم أحصل على إجابتك بعد"

" أي إجابة؟"

عبس جين " لما تركتِ نادي الرسم؟ رسمك رائع و..-"

تنهدت بغضب و تعب " فقط انسَ الأمر جين"

اشتد ضغطها على قبضتيها، ازدردت ريقها بينما جين يحاول معرفة ما خطبها !

" أنا أستسلم " تحدثت، ارتخت تعابير وجهها الغاضبة إلى الباردة أمام حدقتي جين المتوسعتين.

" لماذا؟! " تلعثم صارخًا.

" لم أعد أريد فقط "

ثم أرادت متابعة السير، لكنه عانقها من الخلف !

همس بالقرب من أذنها " لا تقلقي، كل شيء سيكون بخير"

كان يردد هذه الجملة لمرات عديدة، لكنها شعرت أنها سمعتها لمرة واحدة بسبب نبضات قلبها الصارخ بحبه.

ازدردت ريقها بصعوبة، مع استحالة إخفاء عينيها الساطعتين و إبعاد الدموع التي سقطت.

" أنتَ السبب جين " و من جديد كان صوتها مقطوع الأنفاس خائبًا.

" سأتزوج نامجون، فقط كي أنساك. لا أريد شيئًا آخر " زفرت الهواء المتزاحم داخلها؛ في محاولة منها لترتيب مشاعرها.

"أنا صديقك و الجميع سيساعدك جيهي، أنتِ تستطعين لك.." قاطعته بعنف فجأة، ابتعدت عن عناقه بسرعة لتصرخ في وجهه، لكنها نست ما أرادت قوله فور إدراكها لفقد دفء جسده.

أغمضت عينيها بانزعاج " أنا صديقك..أنا صديقك . هذا كل ما تقوله طوال الوقت لي ! "

مسحت وجهها بقوة بمعصمها الأيسر و صرخت به " الأصدقاء لا يعانقون بعضهم كما تفعل، هم لا يمسكون يدك عندما تكون قلقًا..أنت..أنت..-"

لانت ملامحه، برر نفسه أمامها" أنا صديق للجميع، أفعل هذا للكل "

صرخت مجددًا بحل وجدته مناسبًا، بصوت أقوى لفت انتباه بعض الطلاب الخارجين من المدرسة

" ابدء من الآن، تصرف و كأني غريبة ! "

لم تشعر يومًا بأنه صديق لها؛ كان أكثر من ذلك. و هو لن يدرك هذا، سوك جين لم يعرف يومًا مقدار خيبتها من مشاعره.



----

هيلو اتس مي 💕

والله حاولت اطول الفصل بس مقدرت 😂 ذا اللي يندرج تحت عنوان الفصل ☺✋

مدري عنكم بس انا منصدمة من الاحداث و جيهي ؛-؛

انيونغ ~

✔|ك.نامجون| مُختلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن