-
ملحوظة : كل ما كُتب هو من وحي الخيال ، و أي تشابه مع الواقع فهو صُدفة .
-
~•°•°•~
تنظر جيهي من خلال النافذة إلى العمّال في حديقة المنزل .
" السيارة جاهزة " تحدثت يوري .فتحمل حقيبتها على ظهرها ، ترمق كل من الفتاتين بعضهما نزولاً على الدرج ، ركوباً بالسيارة.
التفتت يوري نحو جيهي و سألت بفضول
" هل اخترتِ أحدهم؟ "" لا "
" لما ؟ ألا تحبين كيم نامجون؟ " التفتت جيهي باستغراب نحو ابنة عمها .
" لا شأن لك يوري بما أفعله بحياتي " دمدمت قبل أن تعيد بصرها نحو طرقات المدينة.
هي تحب سوك جين ألا يبدو هذا واضحاً ، كوضوح مدى كره المختل لها ؟~•°•°•~
سون جيهي تدخل مبنى المدرسة بانزعاج ، وتيرة أحداث الأمس لا تزال تضايقها .
فكيف لصديقها العزيز أن يفكّر بهذه الطريقة ؟ خاصةً أنها قد اعترفت له منذ يومين !
ربما اعتقادها الأول كان صحيحا ، ما قاله والدها صحيح بشأن الناس ، فلا أحد يشعر بك أو يعرفك .تنعطف جيهي لتدخل نادي الرسم .
" مفاجأة !! "
ترتد للخلف بصدمة ، ماذا يحدث ؟ مفاجاة لأجل ماذا؟
أمسكت إحدى الفتيات جيهي و قادتها لتقف في وسط الغرفة
" ما إن عرفناك حتى أحببناك سون جيهي ! "" حقاً لم تعودي تلك الفتاة المغرورة المتكبرة ، يا إلهي لا أصدق أنني أقول هذا لها " صرخ تشانيول مشيراً لها بحماسة قبل أن يقفز و يحتضنها .
شيئاً فشيئاً ابتسمت جيهي ، شعرت بالسعادة ! فأخيراً يتم تَقَبُّلها لما هي عليه .
" انا شاكرة للجميع " هذا ما قالته قبل أن تقوم بعناق كل من تواجد أمامها .
لكن فجأة ، سُرق الاحتفال منها بتواجد سوك جين أمامها .
تساءل هل ستتجاهله ؟ أم تقوم بعناقه كما جرت العادة ؟عبس ما إن لاحظ تجهم وجهها و نظرتها المخيفة نحوه ؛ لم تنظر له جيهي هكذا في حياته ، تلك النظرات شبيهة بنظرات جيهي القديمة .
هل سيخسر صداقتها؟" هيا ملكة الإحتفال ، الجرس أوشك أن يرن " كان هذا تشانيول بطل ذلك الموقف ؛ لقد تهرّبت جيهي من جين بنجاح.
أحاط تشانيول ذراعه على كتفها ، وقف الإثنان أمام الكعكة.
" أسرعي قبل..-" قوطع كلام تشانيول بصوت الجرس ، تنهد بامتعاض " و ها قد رنّ !! اللعنة عليه ، اتمنى أن يكون سريعاً في حصة الكيمياء كما الآن ! "
~•°•°•~
في الممرات ، الأمر الذي يتوجب أن يكون طبيعياً غير طبيعي البتة لنامجون ، هو الآن و بكامل قواه العقلية يمشي باستخدام ساقيه نحو الصف .
نامجون يمشي لا يركض !!
نامجون يمشي بقدميه لا بدراجته أو لوح تزلجه !" مختل " مرّ أحد من جواره.
أنت تقرأ
✔|ك.نامجون| مُختل
Fanfictionأن تعيش بعيدًا عن كل شيء ، هذا ما حُتم على سون جيهي. لكن.. و لأنها أرادت الحياة ، أصبحت تسعى لتغيير كل شيء من خلال الإلتصاق "بمختل" مستعد للقفز من سطح مبنى المدرسة بحجة أنه شعر بالحر ! لكن ماذا يحدث عندما يرفض نامجون ذلك؟ و عندما يحاول جين ربطها بع...