فوت و كومنت؟!
استمتعوا 💖🌸~----
فتح جيمين فاهه كي يتحدث، لكنه انسحب عندما لمح الجميع نامجون يتجه نحوهم على مزلجته و جيهي الغاضبة خلفه على ..
مزلجته الأخرى؟
" اللعنة! هل أصبحا يتواعدان الآن؟!"
وضع تشانيول كفيه على وجهه بغير تصديق.استمر نامجون بالركض، و مر بجوارهم دون توقف، مما جعل جونغكوك و جيمين يقفان في طريق جيهي كي يحصلوا على أجوبة.
" ابتعدا" صرخت جيهي.
و ما إن اقتربت حتى أمسكها جيمين و انتفضت بين ذراعيه كي تركله " أيها اللعوب دعني و شأني!"
عقد جين ذراعيه و وقف مقابلًا لها " ما الذي حدث؟!"
و ما كان من جيهي سوى أن تدير رأسها متجنبةً النظر له.و هذا،
كسر شيئًا في جوفه.تراجع جين للخلف كي يتدخل تشانيول " أأنت بخير؟! ما الذي فعله المختل لك أيضًا؟!"
التفتت برأسها بسرعة و شزرت ناحيته " الحقير، وضع صورًا له في خزانتي "
ضحك تايهيونغ و جيمين بخفوت، و أردفت بصراخ
" و قد قبلني! قذارته لمست شفتاي!"و هنا حل الصمت، ارتخت قبضة جيمين بذهول، و قهقهة يونغي بغير تصديق
" لقد تجرأ و فعلها!"انضم له الباقون بالضحك، بينما دمدم كريس بانسحابه و استسلامه مع باقي خط إكسو.
رمت جيهي المزلجة أرضًا و امتطتها متابعةً اللحاق بالمختل دون فائدة تذكر؛ فقد انتهت الفرصة.
-----
بعد نهاية الوقت الدراسي..
كانت سون جيهي تسير و هي تقرأ كتابًا مدرسي نحو سيارتها،
رفعت رأسها لترى يوري تجلس بانتظارها بنفاد صبرها.دحرجت عينيها، يوري هكذا منذ أن أعلنت و نامجون زواجهما، ليست مشكلتها أنها تحب نامجون و لم تنله!
" جيهي!"
التفتت للخلف، كان نامجون يركض ناحيتها.اشتدت قبضة يدها؛ فهي لم تنسَ تعديه عليها!
" لا تحادثني كيم نامجون!"
و همت بركوب السيارة، بعد أن أخذ السائق حقيبتها و فتح لها الباب، لكن نامجون لم يستسلم.دفع السائق بعيدًا، و أمسكها من عضدها، كان يلهث بالقرب من أذنها مما أرسل لها القشعريرة من أعلى لأسفل عامودها الفقري!
" سيدي تر..-" قاطعت جيهي السائق "دع السيد كيم يتحدث"
تراجع السائق و تراجع نامجون مع ابتسامة، عقدت حاجبيها و هي تنظر للأرض بسخط
" أنتَ لا يمكنك فقط تقبيلي من العدم نامجون حسنًا؟ و أرجوك! أنا أتوقع أن أتزوج راشدًا و إنسانًا عاقلًا، توقف عن المقالب الخرقاء و التصرفات الجنونية إذا أردتني!"
أنت تقرأ
✔|ك.نامجون| مُختل
Fanficأن تعيش بعيدًا عن كل شيء ، هذا ما حُتم على سون جيهي. لكن.. و لأنها أرادت الحياة ، أصبحت تسعى لتغيير كل شيء من خلال الإلتصاق "بمختل" مستعد للقفز من سطح مبنى المدرسة بحجة أنه شعر بالحر ! لكن ماذا يحدث عندما يرفض نامجون ذلك؟ و عندما يحاول جين ربطها بع...