ch4: تيڪي تيڪي

91 11 99
                                    

"أخَـذتُ قَلبـكَ 𓇼 ⋆

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"أخَـذتُ قَلبـكَ 𓇼 ⋆.  ⋆°❀ .࿔*.˚⋆"

...

كان المكان مدمر، فقط اصوات قتال موجوده..، صوت منشار، وصوت منجل يتضاربنا بحِده...

"لمَ لا تكفين عن هذا الهراء وتعطيني اوسـامو دازاي..؟!!" نطق الاصهب صارخاً وقبعته السوداء اختفت بسبب قدراته كـيوكاي... ليحميها بالطبع..

نطقت وهي تحمل منشارها وقد اقتربت منه جدا، وعلى وجهها ابتسامه مجنونه...!!

"اسأل رئيسك، ناڪاهارا...!!!" نطقت مبتسمه، ليبتعد بسرعه بسببها، بينما النساء الذي يعشن في القصر معها قد حاوطوا مكان القتال بشكل دائره وهن يرددن تعويذه من نوع ما...

"اللعنه!!؟ ماذا تفعلن؟؟!" نطقت بغضب وهو يضرب بمنجله الطويل الارض...

"لا عليك بهن~انا التي اقاتلك هنا، ايها الصبي~!!!" نطقت مبتسمه بساديه...

شقت وجهه ابتسامه غاضبه،لانها اكبر منه باربع آلف سنه فحسب..، ليصرخ عليها

"حـسناً اذاً، اڪيڪو..!!!"

...

"الا تبدين مثاليه~؟" نطقت ناومي التي عادت بعد فتره للتي تنظر لنفسها في المرآه في الغرفه الملكيه.. بالنسبه لحضاره اليابان بالطبع...

كانت تضع يداها على كتف الاخرى، التي ترتدي كيمونو ياباني ثقيل ، مع حمره خفيفه، وظلال احمر اللون على عيناها الكئيبه... ابتسمت ناومي لتبدأ بتمشيط شعر البندقيه الطويل التي تجلس بهدوء على الطبله...

كانت عينا البُنيه خاويه، تنظر لنفسها في المرآه بشكل مستمتع...

"هل انا بهذا الجمال...؟" نطقت بهدوء وكانها غير مستوعبه... طبعا هي غير مستوعبه، فلم ترى نفسها جميله ومُرتبه منذ الثانويه...

"كل امرأه جميله..." نطقت ناومي بصوت راخي وهي تمشط نهايه شعر البندقيه...

"نعم... انا جميله..." نطقت بهدوء وكانها عرفت حقيقه جديده... لتبتسم ناومي ليتغير لون عيناها للونً ابيض كُلياً..

𝐒𝐊𝐊 : الغـࢪفه الحمـࢪاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن