ch9: الفرعُونِيـه

94 14 116
                                    

"تنازل الجمالُ عن الجمالِ لِجمالكِ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"تنازل الجمالُ عن الجمالِ لِجمالكِ.."

...

لقد كانوا يمسكون ايدي بعض، يشبك تشويا يده بيد دازاي، يتمشون في السوق، بين الناس، لكي لا يضيع دازاي، كعذر، امسك يدها.. ظهر تشويا، وشعره الذي يبدو كالحرير يتطاير من اخف نسمه..

لم هو رائع للغايه..؟ اكنت هكذا خفيفه مُسبقاً..؟ لم اقع لأي احد بفتره اسابيع قصيره... ماذا يحدث لي!؟

هل سَحرني..؟ اللعنه اعتقد هذا لأنني احتاج مخدرات... لا استطيع التحمل اكثر، لقد حدث الكثير، حاول تشويا ان يبعدني عن المخدرات، رغم ان حاجتي لهم قلت، فلو كنت بالعالم الحقيقي، لكنت جُننت، لكن هذا العالم يُقلل رغبتي بها، على ما اعتقد... لكنني ما زلت احتاج مخدرات كالنفس..

...

كانت دازاي تجلس ترتجف، تحتضن نفسها بألم، تشعر بكل انش من جسدها يُريد كوكايين، جسدها يؤلمها للغايه، تكاد تجزم انها ستعض نفسها وتلتهما حتى يبتعد شعور الحاجه الشديد...

دخل تشويا للكوخ الصغير الذي وجدوه بالطريق، انه لليوكاي المارين، ومن الجيد ان فقط تشويا موجود، ومُختص بعمل..

دخل ليراها بهذا الحال، المُهين والشاحب...

"دازاي..؟"نطق بهدوء، لتسقط منه السله التي جلب بها اغراض من قريه قريبه، ركض لها ليبعد يداها على ذراعيها لأنهما يتألمان للغايه، يستطيع ان يرى مدى احكام امساكها لذراعيها، بطريقه قويه، تبدون وكأنها تريد قطع قطعه من لحمها...

" داازاايي..!! استيقظي..!! اصحي، ماذا تفعلين؟!! "نطق صارخاً بها وهو يهزها لتنظر له بصعوبه

بيداها احاط وجهها من الجانب، وابعد الشعر عن وجهها المتعرق والمتعب، شهقت عندما نظرت له ووضحت الرؤيه، لتجده ناكاهارا..

" اللعنه اصحي، لا تكوني كـ ذلك الاحمق!! اصحي!! "نطق وهو يقوي قبضته على وجهها ويقربلها له لتسمك ذراعيه وهي تحاول التنفس بصعوبه...

𝐒𝐊𝐊 : الغـࢪفه الحمـࢪاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن