بـاࢪت 12

8.7K 422 2
                                    

بـَسِم أَللّٰة أَلـࢪَحـمٰن أَلـࢪَحَـيمْٓ

انطيني كرار كال خلي نايم بس ترفعي يكعد كتله بفهاوه هااا مدري شهمس بينه وبين نفسه وكال روحي نامي روحي ورجع راسه نايم خلاني بصفنتي عفتهم وطلعت اكلت وقريت لان باجر يكوزنه ابوالخزرات لبست بنطرون اسود وقميص رسمي ابيض وحزام عريض ع الخصر ينضب وكعب والشال ضبطته طلع يجنن صديت ع المرايه دزیت بوسه بلهوه لروحي وبوست كرار نزلته لماما وداطلع من الباب وكفت دافتح الباب طخ ضهري بواحد وراي التفت ابو الاكبر ارتبكت من قربه وحته الباب ماكدرت افتحه هو مد ايده ديفتحه و همس دضبي بعد اكثر جنه راخي وركع الباب وراا ما فهمت شبي وطلعت من الصبح ابو خزره عليه في اخذت فورت وصلت للكلية اتلكاني مؤيد صبح عليه ومشيئه للقاعه داندخل شفت كدامي ابو الاكبر جاي ديدخل القاعة بسرعه دخلت ودخل الدكتور ومؤيد اجه كعد بصفي خزرته وكتله نقص مقاعد مؤيد : كال لا بس مرتاح يمج باوعتله صفح التفتت ع ابو الاكبر لكيت عيونه عليه عدلت كعدتي جان يكول افنااان ارتبكت وكتله نعم دكتور كال كومي العدي هنا واشرع المكان اول شي كتله دكتور مرتاحه بمكاني اشرلي بلقلم اكووم كمت وكعدت أول شي وبده يشرح المحاضرة كمل وكال يلا اوراق اكوزكم طلعته وانطانه سؤال خلانه نتصفن شكيت ماعدنه هيج شي بلملازم بس كتبت اسمي وانطيته فارغه وقبل ليطلع كال صار عدكم كوزين يصير درجه النضري عليهن ضليت الطم الكوزين صفر يعني راسيه الطلاب اعترضو وضلو يقنعون بي ف قرر كوز نهائي بكل الأخذنا طلعت من القاعه ضايجه خاف ماجاوب بلجاي وارسب اسئلته صعبه وملازمه حشك سطر جوه سطر والمسائل الرياضيه صعبه شلون انجح وريام وبنين هم يبجن ف رجعت للبيت وقررت اقره اكتل نفسي علمود اجيب درجه زينه بهذا الامتحان قريت اول يوم وثاني يوم وماجني قاريه الملازم صعبه وتسد النفس في بلليل كعدت بلمطبخ واشرح بصوت واحاول افهم في صفنت وكلت عصبي متتفاهم اسألتك صعبه ملازمك اصعب والمسأله الرياضيه صافنه بيهه صلر ساعه ومتنحل بقه شوي وابجي ضربت القلم وكلت دنحلي شبيججج مسحت عيوني و لمحت حذائه مقابيلي رفعت راسي لكيته واكف اكبالي راح للثلاجه اخذ بطل وشرب مي ف خليت شعري وره اذني وعدلت شالي وهو صار وراي يشرب مي واني بيدي القلم اشر بدائره ع المسأله شلون تنحل طكت روحي وشخبطت صار وراي قريب عليه واخذ القلم من ايدي وبده يشرحلي المسئله والله ماكو دقيقتين وكملهه فهمتهه ضليت فاتحه حلكي وشرحلي الثانيه وصوته هادء يحجي بهمس قريب ع اذني هسه غير يعلي صوته لان راح اغفه ع صوته والله فصلت عن الشرح وعيوني نزل بيهه النعاس موصوت فاليوم اتلاحكت لروحي وابتعدت شويه عنه انوب طخ ضهري بصدره ارتبكت وهو حس وابتعد وكال ......

افنان ابو الاكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن