_المقدمة_

35 4 4
                                    

لقد تغير العالم و انقضى عهد البشر في حكمه و ذلك بعد ثورة المخلوقات _الخيالية_ كما كانت تسمى في الماضي و التي كانت تعيش في الظلال .

و قد تحولت تلك الثورة الصغيرة التي بدأت على يد مصاصي الدماء و المستذئبين الى حرب شاملة و إنضمت لها جميع المخلوقات السحرية و قد سميت ب _ حرب الأجناس _ شارك فيها : البشر ، مصاصي الدماء ، المستذئبين ، الأشباح ، الشياطين ، السحرة ، أصحاب الذكاء الخارق و هم فصيلة من البشر المندمجين مع الذكاء الإصطناعي ، الغربان و أخيرا الصقور  و بالطبع كانت هناك مخلوقات أخرى و لكنهم خسروا الحرب لقلة عددهم و سموا بالمنبوذين.

يقال أن الحرب دامت 500 سنة إلا عشرا و قد كانت سلسلة دامية من الحروب التي كان العدو المشترك فيها هو البشر .

قد إختلفت في تلك المدة الأحلاف و موازين القوة و لكن في الأخير بعد أن تحالفت جميع الوحوش الخيالية ضد البشر و أصحاب الذكاء الخارق و بعد أن أوشكت عملية إبادة الجنس البشري ظهر حزب _المصلحون_ و قد كان أعضاؤه من مختلف الجنسيات و أظهروا للعلن _ معاهدة التقسم _ و يقال أن أعضاء تلك المنظمة تواروا عن الأنظار  و تفككت تلك المنظمة بعد نجاح خططتهم و إعادة السلام للعالم .

و قد نصت  تلك المعاهدة على تقسم العالم على النحو التالي :

- حصول الأشباح على أمريكا الوسطى بسبب قلة عددهم و كونهم جنس ضعيف لا يؤذي أحد و لكنه خالد  أيضا لا تؤثر عليه الهجمات الخارجية .

- حصول السحرة على أمريكا الشمالية لمساهمتهم العظيمة في الحرب . 

-حصول المستذئبين على أمريكا الجنوبية تحت حجة أنهم ينتمون للغابات و أنهم سيستكشفن غابة الأمزون و يحلون أسرارها .

-حصول البشر و أصحاب الذكاء الخارق على القارة الإفريقية لأنها غنية بالموارد الطبيعية و بما أنهم شعب ضعيف فهم بحاجة لها من أجل الإستمرار .

-حصول مصاصي الدماء على القارة الأوروبية لأن أصولهم و نشأتهم هناك .

-حصول الشياطين على القارة المتجمدة الشمالية لأن الشتاء هناك طويل و الشمس قليلة الأشراق .

-حصول الغربان على الحدود مع القارة الأوروبية و الشرق الأوسط و أرخبيل جزر ماليزيا و أندونيسيا .

-حصول الصقور على باقي القارة الأسيوية التي تحتوي على أكبر الدول في العالم _ الصين و روسيا _.

- أما المنبوذين و المخلوقات السحرية التي لا تستطيع الكلام  فقد تعايشوا مع بعض في أستراليا بقانون القوي يأكل الضعيف .

وبهذا التقسيم تغيرت أسماء القارات الى مماليك تحمل اسم الجنس الذي يعيش بها و بنيت حضارات و أقيمت الحواجز و تغير العالم و تغيرت معه موازين القوى .

و تربعت الصقور على عرش أقوى المماليك و أفضلها بفضل الأمير " ليونارد فيردينالد " و قائد الجيش "جيرمي ستيفانو " و القائدة و المنشئة الأولى لمركز الأبحاث و التطوير  " ستيلا سلين " . 

" يجب عليكم أيها الطلاب أن تفتخروا بكونكم صقورا و أن تكملوا عمل هؤلاء الصقور الشجعان الذين رفعوا راية مملكة الصقور عاليا في السماء بالأخص أنت " كاميناريا ستيفانو " أنت من تسري في عروقك دماء عشيرة ستيفانو العظيمة " 

كلام أستاذ التاريخ كان موجه لأكثر فتاة انطوائية في العالم ... الفتاة التي لم تكن مهتمة بمحاظرة تاريخ تافهة ..

هذا الفتاة المميزة او دعني أقول الفتاة الأقل حظا في العالم ..

' كاميناريا ستيفانو ' 

إبنة " أنطونيو ستيفانو " القائد الأول لجيش الصقور و  " إيميليا إرنستو " ولية عهد مصاصي الدماء التي أغتيلت ..

" كاميناريا ستيفانو " أو دعني أقول _ الهجينة عديمة القدرات_

..........................................................................................................................................................

حساب الأنستغرام :  _13_misso

HYBIRD_الهجينةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن