الفصل الأول : جامعة Hugo العسكرية

43 3 2
                                    


جامعة " Hugo  "الجامعة العسكرية رقم واحد في مملكة الصقور و هي الجامعة التي تعتبر الهدف الأسمى لجميع طلاب المرحلة الثانوية .

لماذا ؟ لأنها الجامعة الوحيدة التي تعتمد على قادة من الجيش الأول للصقور من أجل تدريس طلابها ، كما تحتوي على فرع خاص بالطب العسكري و الأبحاث العلمية و يشرف عليها المركز الوطني للأبحاث و التطوير . 

هذه الجامعة حلم كل طالب ، و أنا لست بإستثناء . 

أنا  كاميناريا ستيفانو أبلغ من العمر ثمانية عشر سنة ، إنها سنتي الأخيرة في الثانوية و لم يتبقى منها سوى شهر واحد ... شهر الإمتحانات النهائية ، و بعدها سألتحق بجامعة أحلامي ، قد يبدو ما سأقوله نرجسيا قليلا و لكنني واثقة كل الثقة أن مقعدي في تلك الجامعة مضمون ليس بفضل والدي الذي يعتبر مديرها بل لأنني قوية ، قوية للغاية و سريعة الحفظ و التعلم ، بالطبع لدي نقائص أهمها عدم إمتلاكي لأجنحة ولكن هذه ليست مشكلة كبيرة صحيح ؟ 

***** ***** ***** ***** ***** ***** 

جميع الثانويات ستبدأ إختباراتها اليوم و لكن إنتهاء الإمتحانات يختلف من شعبة لأخرى .

أقصر مدة ستكون لأصحاب الشعب الأدبية و أطول مدة ستكون لأصحاب الشعب القتالية ، و بما أنني أطمح لأصبح قائدة عسكرية مثل والدي فأنا إلتحقت بشعبة الفنون القتالية و التي تعتبر فيها فنون القتال و الدفاع عن النفس ، الألعاب الرياضية ، العلوم الطبيعية و العلوم الفيزيائية و الرياضيات موادا اساسية لهذه الشعبة . 

و ها أنا اليوم أخطو خطواتي نحو الثانوية حتى أبدأ بإجتياز أول إختباراتي _ الرياضيات _ نقطة ضعفي  و أكبر مخاوفي . 

بعد جهد كبير لإيجاد الحجرة التي سأجتاز فيها الإمتحان و جدتها أخيرا ، جلست في مقعدي الذي وقع في زاوية القسم ، المقعد المناسب لكل إنطوائية مثلي ، كنت أراقب في صمت الإنسجام السريع للطلاب الشيئ الذي لم أكن أجيده و لن أجيده أبدا . 

ضحكات عالية ، حديث مطول عن الجهد المبذول ، ثرثرة لا داعي لها عن الرفقاء ، شعرت بالإشمئزاز من كل هذا ، فأنا شخص لطالما عانى من العلاقات الإجتماعية .

دخل الأستاذ القاعة بقوة غاشمة ، فعاد كل طالب لمكانه ، و بعد تهديداته الفارغة التي يقولها أي أستاذ قبل أي إمتحان التي كان معضمها حول كونه شخص غير متسامح مع الغش وزع أخيرا أوراق الإختبار .

لم تكن سوى دقائق لا بل ثواني  حتى ترى أمارات التوتر البادية على وجوه التلاميذ  ، لقد رأيت أيضا أشخاصا يشدون شعرهم ، أوه و هاهي دراما الفتيات قادمة .. لقد بدأت تبكي بسبب إختبار ، بالنسبة لي لقد أتيت و كلي ثقة بأنني سأرسب .. نعم سأرسب في هذا الإختبار . 

HYBIRD_الهجينةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن