الــفــصــل الــخامــس ||05

131 9 9
                                    

Enjoy🥀..

{يــانــوُرٍ الُِعٍــين ارٍفُــقٌي عٍلُِــى عٍــاشًُـقٌــڪ }

تدخل البيت بعد ان عادت من المشفى استغربت من سكون غرفه الجلوس وصوت التلفاز الذي كان على احد قنوات اليوتيوب عقدت حاجبيها حيث خلعت حجابها وتسير نحو الغرفه .

انتبهت على جلوس الجــوهره التي كانت تضع يديها على راسها بينما تنظر بشرود نحو طفل يبلغ من العمر سبع سنوات ونصف بشعره الاشقر الناعم وبشرته القمحيه لقد كان يرتدي بجامه بينما يأكل .

"" لا لا تقولين انها هربت !! "" تحدثت ذهبه بصدمه نحو الجوهره التي رفعت راسها ونفت "" اجل وين اختفت ذي المره وتركت ولدها عندنا "" تحدثت بحده في صوتها بينما كان الفتى الذي يدعى ريكاردو ينظر اليهم بعدم فهم من حديثهم بلغه ليست لغته .

تنهدت الجــوهره وقالت وهي ترفع ورقه بيدها "" راحت تتعالج من السموم الي في جسمها وقررت تترك ريكو عندنا لمده سنه وشهرين كأحد أقصى ل مرحله العلاج "" انهت حديثها ترجع راسها على الاريكه وتنظر الي ريكو الذي استقام وتقدم نحو ذهبه بينما يتحدث بيده بلغه الاشاره.

"" دعينا نذهب الي مدينه الملاهي أرجوك خالتي "" ينظر اليها بينما يمسك يديها مسحت ذهبها على راسه وقالت با الاسبانيه "" دعنا نذهب في الغد اليوم لا امتلك الطاقه للعب حسنا ريكو "" أرخت جسدها على الاريكه بجانب شقيقتها .

وضعت راسها على حضن الجوهره وقالت "" اليوم شفت عــائله الـ ســـامي وأمهم و عيالها "" حدث صمت خافت بينما كانت الجوهره تمسح على شعر ذهبه التي كانت تنظر الي سقف غرفه الجلوس بينما .

اكملت "" شفت ابوي اول مره بعد 12 سنه شفته وليتني ما شفته كم تمنيت اني اروح و "" لم تكمل حديثها حيث وضعت الجــوهره يدها على ثغر شقيقتها وهي تقول بصوت خافت "" تذكري كلام امي يا ذهبه تذكري كلامها قبل وفاتها ""

{يــانــوُرٍ الُِعٍــين ارٍفُــقٌي عٍلُِــى عٍــاشًُـقٌــڪ }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن