الـــفــصل الـــساُبــع عـشر || 017

122 11 23
                                    

Enjoy🥀..

{يــانــوُرٍ الُِعٍــين ارٍفُــقٌي عٍلُِــى عٍــاشًُـقٌــڪ }

وجلس بجانبها على الارض بينما يضع راسه على فخذها وطال الصمت بينهما حـتى التفت ناحيه نافذه الغرفه عندما سمع صوت الأمطار الشديدة حتى قرر القول كلماته بين أذاكر جدتها "" ابي أتزوج "" ..

توقفت عن قراءة أذكارها وقالت بصدمه "" هاا؟ "" رفع راسه ونظر فيه قائلا بصوت خافت "" بتزوج بنت الوليد ذهبه "" نفت بيدينها وقالت "" لا يعني لا لو مافي إلا ذي البنت بعدين ترا البنت متزوجه و عندها ولد كيف ترضى على نفسك تتزوج وحده مستعمله "" نطقت بحده .

لم يكن يريد سماع هذي الكلمه {متزوجه } يكره سماعها و يكره حقيقه انها قد تكون حقا متزوجه استقام قائلا بحده "" من اللي بينام معها أنا ولا انتم ؟ من اللي بعيش معها أنا ولا انتم !! رجاء لاحد يتدخل في قرارتي أبدا تفهمون ولا لا "" صرخ بحده جعلت جدته ترتعب بسبب غضبه اقتربت منه تضع يديها على خديه "" البنت مو من مستواك ياقلبي انت البنت كاشفه ما بنعرف إذا هي تربت تربيه صحيحه ولا لا بعدين خطبها صقر ولد محمد يا"" لم تكمل كلامها عندما استقامت سريعا .

يفتح ازرار ثوبه قائلا "" ان شاء الله لو كانت من الجن أنا أبيها يعني أبيها لو ماتزوجوني ... تدرين وش أنا اعرف لكم و با الخصوص صقر ذا "" خرج سريعا من غرفته .

تستقيم سميره بخوف وهي مرتديه شرشف الصلاه وتصرخ خلفه "" سهم يا ولدي سهم تكفى لا تتهور ولدي تكفى "" دخلت غرفته تجده قد بعثر نصف غرفته بينما يمسك بيده فرد اسود صغير الحجم بكف يده بينما يقوم بتعبئة الرصاص .

اقتربت منه تمسك يديه حتى لا يتهور "" ياروح جدتك لا تعصب تمام خلاص بيصير اللي تبغها ابشر بس لا تعصب تكفى لا تعصب تعوذ من ابليس "" نطقت بخوف تمسح على شعره وتقبل جبينه ولكنه قد كان ينظر الي وجهها بنظرات غريبه وحاقده ابعد يديها بحده عندما وجد لمحه غريبه من الهنوف !!

جعد حاجبيه بتعب شديد يضع يده على راسه صرخت سميره "" سهم بسم الله عليك سهم رد علي يا روح امك رد علي سهم "" بسبب صراخها العالي اقترب الوليد ناحيه الباب حيث قام بفتحه و استغرب سبب منظرهم "" يمه ؟ صار شي له ؟ "" اقترب بخفه خوفا من جنونه .

رفع يده ينفي بيديه ويقول "" مافي شي .. ربي جابك "" استقام يمسح بخفه على جبينه ويقول "" أنا ابي اخطب ذهبه منك على سنه الله و رسوله ابي أتزوجها "" نطق بحده وجديه بحديثه .

"" نعم ؟ تخطب بنتي ؟؟ "" نطق بصدمه نفى براسه وقال "" شكلي كبرت أنا في العمر ولا بديت اهلوس ما سمعت وش تبي تقول عيد يالله "" تعابير السخريه على وجهه ولكنها اختفت وحلت ملامح الصدمه عندما وجد جديه كلامه عندما اقتربت سميره بغضب "" قل تم وخلاص لا يصير شي في حفيد والله اني لـ اقوم القيامه عليكم كلكم تفهم ولا لا ""

{يــانــوُرٍ الُِعٍــين ارٍفُــقٌي عٍلُِــى عٍــاشًُـقٌــڪ }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن