𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 3

1.5K 49 0
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

فضلا فضلا منكم لا تنسو التصويت (النجمة بالأسفل) 🫂

أحبكم ❤️‍🔥

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

إنصدم والدها لوهلة لكنه أعاد ملامحه الباردة، ينظر لإبنته التي تعاني غير آبه لما حل بها.

"حرف واحد منكِ و سينفجر رأسك." قالها ضاغطا على كلماته ليكمل

"أعيدي ما قلته مرة أخرى، و عندها سأكون مسرورا لأريكِ الجحيم."

لم يعد بإمكانها فعل أي شيء الآن و إكتشفت أن هذا الألم الذي تحس به الآن هو ألم حقيقي و أنها الآن تعيش واقع حياتها الذي تشك أنه سيصبح جحيما فيما بعد.



•الحاضر•


لقد مرت بالفعل سنتين على بداية هذا الجحيم الذي أمر به الآن، و ها أنا شارتيانا نفسها التي كانت تظن أنها ستعيش حياتها مع والدها الحبيب الغالي، حتى نطقي لكلمة "والدي" تشعرني بالقرف.

أين هي أحلامي التي كنت أريد تحقيقها؟

و أين هو حلمي بالزواج بفارس أحلامي الذي سيحميني و يحبني بصدق؟

كل هذا ذهب مع بداية عيشي مع السيد كاليمي سواريز المتحكم هنا و المسيطر و الذي يتحكم بحياتك.

إما الموت أو البقاء على قيد الحياة تحت أوامره و قوانينه.

يلعب بك حتى يمل منك ثم بحركة واحدة يقضي على حياتك.

أجل أنا أصبحت أسيرته و عبدته و زوجته، و لا ننسى أهم دور 'عاهرته'.

إنه فقط قاسٍ بلا قلب، و لا تعرف الرحمة طريقا له، متعجرف، قاتل، وحش، ذكي، و طبعا لا ننسى.. وسيم، لديه كل شيء، كل ما يريده يمتلكه، كما إشتراني أنا من والدي، بإمكانه أن يشتري دولة كاملة و يسيطر عليها.


لكن من كان يظن أنني سأقع له، للأسف وقعت في حب هذا الوحش الذي لا يعرف بقيمتي حتى، ربما يكون حبي له بسبب رابطة الأسر.

أو كما تعرف بمتلازمة ستوكهولم، و التي تعني أن المختطف يقع في حب خاطفه و يتعاطف معه، بل و يتعاون معه.

لكني لن أخضع له و سأجعله يخضع لي هو، إذا إستطعت بالفعل..

عنوان قصتي و حياتي، إشتراني قاسي لا يعرف الرحمة.

يتبع ✌︎

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

أحبكم ❤️‍🔥

قــآســـيَ - 𝐇𝐀𝐑𝐒𝐇 ✔︎ {مڪتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن