𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 8 / "𝐓𝐇𝐄 𝐄𝐍𝐃"

1.2K 38 0
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

فضلا منكم لا تنسو التصويت (النجمة بالأسفل) 🫂

أحبكم ❤️‍🔥

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

تأملته و كم غرقت في ملامحه القاسية، و مع أنها تعلم أنه وحش لكن لا تنكر أنه يمتلك وجها ملائكيا، فقط قسوة الحياة من جعلته يتحول لوحش لا يعرف معنى الرحمة..

إقتربت منه لتقبله على جبينه ثم إستدارت لتبتعد، و قبل أن تقف أوقفتها يده ممسكة بخصرها ليرميها على السرير معتليا إياها.

"ماذا تظنين نفسك فاعلة؟" قال بهمس لتردف "أقبلك.." ضحك عليها ليتعمق في قبلته و هي تبادله بحب..

طالت مدتها و قبل أن يتعمق و يفعل فعلته صرخت هي.. "أحمل طفلك، لا تفعل.."

توقف هو مصدوما، لم يفهم ما قالته ليسألها، و عقله مشوش "لم أفهم، أي طفل؟

  منذ متى و أنا أستمع لكلامك؟ إذا قررت أن أفعل الآن فسأفعل طبعا.." خلع قميصه لتصرخ هي بغضب "أيها الغبي، أنا حامل.."

وقف و إبتعد بسرعة عنها مصدوما، ليردف ببرود "منذ متى؟"

إعتدلت لتجلس على السرير "منذ شهر تقريبا.."
"إذا كيف لم ألاحظ؟" أردف بغباء لتجيبه ببديهية "لأنك غبي، طبعا."

"ماذا قلتِ!" ضحكت على ملامحه لتعيد بصوت أعلى "لأنك غبي، أيها الغبي، دوما ما كنت أحاول أن أوضح لك لكنك غبي." أنهت كلامها ضاحكة على ملامحه و الغضب يكاد يسيطر عليه..

و قفت هي أمامه لتقترب منه و قبل أن ينطق هو شاتما إياها قاطعته بقبلة خفيفة

"أحبك."

إبتسم ليعانقها بكل حب

" و أنا آسف."

النهاية ✌︎

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

و هكذا انتهت قصة أخرى لرجل لا يعرف كيف يعبر عن حبه إلا باستعمال طرق ملتوية.

لقد أصبحنا نواجه العديد من حالات الاغتصاب في زمننا هذا و أصبحت أغلب الروايات تتناولها كنوع من أساليب الاعتراف بالحب.

لذلك، فتيات، إذا واجهتم شخصا مثل بطل قصتي، فاهربوا فورا منه. أخبروا والديكم أو أي شخص قد يساعدكم.

التعنيف بحجة الغيرة لا يعتبر حبا، و صاحب هذه الأفعال يعد مختلا و مريضا نفسيا، لم ينمو بالطريقة الصحيحة في طفولته.

إذا ما تعرضتم لاعتداء، لا تتركوه في قلبوكم، أخبروا شخصا قد يتفهمكم، أطلبوا المساعدة من الشرطة.

بطلة قصتنا قد وقعت في حبه رغم تعنيفه لها، لأنه قدم في وقت كانت قد تعرضت فيه للخدلان من أعز الناس لقلبها كاد أن يفقدها أغلى ما تملك.

حينما عاشت معه، تكونت عاطفة داخلها بدون وعي منها، جعلها تخضع له كونها كانت في صدمة عاطفية لا غير.

فما أسوء شيء يمكن أن يحدث لنا نحن الجنس اللطيف غير الاعتداء الجنسي أو الاغتصاب؟

الوقوع في علاقة مثل تلك، ليس صحيا أبدا و قد ينتج عنه أضرار خطيرة.

تذكروا، الخيال لا يمكنه أن يكون واقعا أبدا.

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

أحبكم ❤️‍🔥

🎉 لقد انتهيت من قراءة قــآســـيَ - 𝐇𝐀𝐑𝐒𝐇 ✔︎ {مڪتملة} 🎉
قــآســـيَ - 𝐇𝐀𝐑𝐒𝐇 ✔︎ {مڪتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن