"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠
فضلا فضلا منكم لا تنسو التصويت (النجمة بالأسفل) 🫂
أحبكم ❤️🔥
قرائة ممتعة ☕︎✨️
☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎
يوم الأحد، 15/03/2020.
"قميصي، أين هو؟" قال بغضب متجها نحو شارتيانا إقترب منها ولم تعد بينهما مسافة..
"تنظفه الخادمة." قالت هي ببرودة تامة، إشتعل هو غضبا، ليتحدث مهسهسا "منذ متى و ملابسي تنظفها الخادمات؟"
ضغط على كل حرف من كلماته يحاول السيطرة على غضبه.
"منذ اليوم." أجابته، متظاهرة بغير إهتمام، لكنها لا تعرف بانها تشعله غضبا أكثر فأكثر، و كأنها تسكب البنزين على النار، و هذا لن يكون في صالحها.
"تعاندينني إذا، لكِ ذلك." قال كلماته يحاول إخافتها.
شارتيانا "لم أعد أخاف من تهديداتك سيد كاليمي، و لم أعد أتألم من ضربك، و لم..." قاطعها ملتهما شفتيها بكل قسوة منه.
طالت ليفصلها ثم همس بجانب أدنها "لا تحاولي سيدة كاليمي، أعلم أنك لا تستحملين و أعلم كم أنكِ تتشوقين بلهفة لكي ألمسكِ فقط، لا تحاولي أن تكوني عنيدة لأنكِ ترهقين رجولتي هكذا."
إبتعد عنها تم دخل للحمام لتسقط هي على السرير و تمسك بمكان قلبها بشدة "متعجرف مغرور، من يظن نفسه ليفعل بي هذا، كدت أموت، كيف إستطعت أن أتحمل قربه ذاك مني." قالتها هامسة لنفسها لتبتسم "إذا، فأنا أرهق رجولتك."
•calimi swarez POV•
خرجت من الحمام لأجدها أمام المرآة تكلم نفسها، أشك في بعض الأحيان أنها مجنونة لكني لن أكذب فأنا أعشق جنونها هذا.
أجل لطالما كنت أعذبها، لطالما كانت رهينة لدي، جعلتها عاهرة لدي، تركتها تعيش في جحيمي.
لكني لم أكن أعلم أنه في يوم ما سأقع بحبها لدرجة الجنون، دموعها، حزنها، ألمها، هذه الأشياء ترهقني و ترهق رجولتي أمامها..
لكني أحاول أن أصلح ما فعلته معها كل تلك السنوات أريد أن أصبح زوجا صالحا لها.
أجل أنا قاسي و غضبي يسيطر علي و لا أستحمل لكني أحاول أن أكسبها، مع العلم أني أعرف أنها تحبني بجنون لكنها تتظاهر بعكس هذا.
◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇
حسابي على الأنستا 💜
"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠
أحبكم ❤️🔥
أنت تقرأ
قــآســـيَ - 𝐇𝐀𝐑𝐒𝐇 ✔︎ {مڪتملة}
Romance"إبتعد عني، إبتعد.." كانت تردد بضعف ليهمس لها "آسف." لقد إعتذر كاليمي سواريز منها، لأول مرة منذ سنتين تسمع كلمة 'آسف' تخرج من فمه، كان الأمر غريبا عليها. في الليلة التي ظننت فيها أنه منقذي من الخذلان من قبل والدي، كان هو الشخص الذي اغتصب روحي. كاليم...