𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 5

1.3K 38 0
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

فضلا منكم لا تنسو التصويت (النجمة بالأسفل) 🫂

أحبكم ❤️‍🔥

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

أخذت بخطواتي نحوها و وقفت ورائها لأعانقها و أقبل عنقها بكل حب، رائحتها فقط تجعلني أفقد صوابي.

"مع من تتحدثين؟" سألتها بجمود، لكنها وقفت و تجاهلت سؤالي كعادتها، لو كنت كما السابق للقنتها درسا لن تنساه لكنني الآن أعشقها و لا أستطيع أن أؤذيها و لو شعرة منها..

"ملابسي، أنتِ من تنظفينها و ليس الخادمات." قلت بقسوة، لتجيبني "تعبت و لم أعد أستطيع أن أنظفها، هل عندك مانع؟"

طبعا لدي مانع، لا أسمح لأي شخص أن يلمس حاجياتي، إلا هي، و أعلم أنها تعرف بهذا الموضوع لكنها تحاول إغضابي أكثر فقط.

أسرعت نحوها لأدفعها على الباب بقسوة محاصرا لها بيدي لأقول هامسا "تجرئي و إفعليها مرة أخرى." لمست هالة من الخوف تخرج منها و بدأت أرى أنها ترتعش، إذا لم أفعل لها هكذا فهي لن تطيعني، و هي تستحق..


قبلت جبينها لأدفعها من أمام الباب و أخرج متجنبا لها، لأنني إذا بقيت لثانية واحدة أخرى معها فلا أعلم ما سأفعله بعدها.


•claiming swarez End POV•

سقطت هي على الأرض جالسة تتنفس بقوة، مرتعبة، لتزداد شهقاتها في التنفس لتمسك ببطنها بقوة..

"أيها اللعين أنت تخيف إبنك." قالت هامسة بغضب موجهة كلامها للذي خرج... وقفت لتخرج من الغرفة للأسفل.

جلسا أمام طاولة الطعام يأكلون في صمت..

لكن قاطع هذا الصمت شارتيانا "لماذا تعاملني هكذا؟ ألست زوجتك؟!" توقف هو عن الأكل ليردف "بسبب عنادك، لأنك تغضبينني."

شارتي "هل تظن أنني سأنسى ما فعلته لي في السنتين الماضيتين، أنا أحاول  أن أردها لك أضعاف ما فعلتها لي، أريتني ما لم أراه في حياتي، حطمت أحلامي، و لحد الآن لا أفهم سبب فعلك لكل هذا." قالت كلامها بقهر و سخط.

"هل تريدين أن تعرفي السبب؟" قال ليكمل.

"والدك من باعك لي مقابل حياته، والدك كان خائنا، كان ينقل كل شيء لعدوي، و عندما عرفت بكل هذا، هو خاف على حياته و عرضك علي كمقابل، و أنا قبلت لأني كنت أريد عاهرة تكون ملكي وحدي و خاصة بي، إذا كنتِ تريدين أن تلومي أو تحقدي على أحد، فوجهي هذه المشاعر لوالدك الذي دمر حياتك مقابل أن يعيش برفاهية، و الآن دعيني أكمل طعامي."

يتبع ✌︎

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

أحبكم ❤️‍🔥

قــآســـيَ - 𝐇𝐀𝐑𝐒𝐇 ✔︎ {مڪتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن