__________________________
_رواية:لاحياة عقب محبوبي رأيت.
_الگـاتبة:رحيمةةة مروان.
_البارت الخامس.
________________________
"البارت الخامس"
_صباح يوم جديد:-
"بفندق"
گـان گـلشيء مقلوب فوق تحت عبايتها ولثمتها گـعـبها((الله أگـرمگـمم))الفستان اللي لبسته للحفلة ملابسها الداخلية مرمية بالأرض،تسمع صوت دوش الموية حاضنه نفسها وتبگـي بقوة دافنة وجهها برگـبها وهي تتذگـر ويش صار معاها البارحة تحس بقزز تحس بقرف ماتدري ودها تقتل نفسها تحس بالعار تحس بگـل شعور سيء ..
خرج من الحمام((أگـرم القارئ))وهو لاف الفوطة حول خصره وصدره عاري وشعره ينقط موية تقدم نحوها وهو يجلس وينزل لمستواها حاسس بالذنب لگـنه أشبع رغبته وبس،هو همه شهوته..
شهاب بهدوء ولگـنه سوا شيء:جمان!.
جمان رفعت رأسها له وهي تناظره بگُـره گـرهت أسمها من لين نطقه،ناظرته بنظرة گـُره وحقد وقهر ناظرته بعيون محمرة گـنهم جمر منگـثر البگـاء،بعيون مدمعة من اللي صار لها من ظلممم.
شهاب ببرود:أسمعـي جمان أنا ..
قاطعته جمان وهي تصرخ بوجهه:لللللااا تذگـر
أسمي علسانگ الوسخخخخخخخ.
شهاب سگـت شوي ثم أردف:أسمعـيني بالاول أنا مستعد أتزوجـگ مسيار.
جمان رصت على سنونها بقهر وقفت وهي تمسگـه من رقبته:قلت لي تتزوجني مسيار،ليييييش شايفني عااااار عليگ،أنت أخذت شرفي بدم بارد وقسمبللاه أن ماتعرس علي بالعـلن وقدام أهلگ وناسگ لافضحـگ
قدام خلق الله.
شهاب ضحگ بسخرية:هه يابنتي حنا الـ الفادي تفهمين وش الفادي ماتقدرين تقولي علي ولا شيء ..
جمان عقدت حاجبيها ومافهمت عليه:.................
شهاب أبتسم وببرود:شگـلگ للحين ماتعرفين الـ فادي،ماتعـرفينهم خالص،حنا اللي نبيه نحصل عليه صغير گـان أم گـبير حتى لو الشيء مب حقنا بس بيگـون لنا أفتهمتي؟؟.
جمان تناظره بعدم أستعياب من اللي قاعد يقولة ..
شهاب أتسعت ابتسامته:وأضرب لگ مثال،مثل مانا گـنت أبغا شرفگ وخذيته ..((وحرگ لها حواجبه يغيضها)).
جمان ماقدرت تتحمل وعطته گـف قوي أصدر بالمگـان.
شهاب ألتف لها وهو يدعي البرود عگـس النار اللي تحرق جوفه أن مجرد بنت رخيصة تضربه گـف.
________________________
"وجدان&سيف"
نايمة بأحضانه بعد أنهيارها البارحة،بالزور لاهدت مع سيف،وطولة البارحة وهي تعيد نفس الحگـي،((وخر عني لاتلمسني مابيـككككك تگـفئ وخررررر)).
گـانت گـل ماتغفى شوي ترجع تقوم وهي مفزوعة وتبگـي وتنهار وتقول هالحگـي ..
بس سيف گـان مطول باله عليها وصاااااابر.
تنهد وهو يشوفها تعقد حواجبها وتون بأنين،أعلان بأنها سوف تنهار من مجدداً ..
صرخت وهي تقوم بفزززععع:لاتلمسني.
سيف حضنها:أسم الله عليگ هذا أنا سيف زوجك هدي ياروحي هدي..
وجدان دفنت رأسها بصدره وهي تبگـي بصوت مگـبوت:سيييييف.
سيف غمض عيونه وهو يحس النوم لاعب بعيونه طولة البارحة عيونه ماذاقت النوم رصها له:ياعيون سيف وروحه لاتبگـين تگـفين❤️😞🫂.
وجدان شهقت ومن بين دموعها:مب قادرة أنسئ اللي صار معي ورببببِ مب قادرة قاعدة أتخيل گـلشيء بگـل ثانيييييية ليش مب قادرة أنسى اللي صار ليش اللي صار محفور بذاگـرتي؟؟.
سيف أبعدها شوي وهو يمسح دموعها ويبوس عيونه:ياقلبي أرحـمي عيونگ شوي گـافي دموع،وبعـد بإذن الله بتنسين هالشيء،اللي صار معگ ماضي
خللاص أنسي حاولي تنسي علشاني.
وجدان هزت رأسها وهي تدفن رأسها بعـُنقه،سيف حط يدينه حول خصرها ويشدها له:غمضي عيونك وحاولي تنامي ياعيوني.
وجدان بالفعل سوت اللي قالها سيف وغمضت عيونها ودخلت بسبات عـميق وسيف بالفعل نام معاها لأنه مرهق وتعبان بعد اللي صار ..
_____________________
"ترگـي"
اللي گـان يشتغل باللاب توب بمگـتبه مسگ تلفون المگـتب بيده وهو يتصل على تلفون مگـتب جمان بس للأسف ماردت عقد حاجبيه ورجع أتصل وبرضو ماردت،
نادى بصوته:ساليا .. ساليييييا ..
ساليا جات تجري:نعم أستاز ترگـي؟؟.
ترگـي باستغراب:جمان وينها رنيت على تلفون المگـتب ماردت؟؟.
ساليا((بحقد لأنها تگـره جمان اللي صارت سگـيرتيرة ترگـي وهي اللي گـان ودها تگـون سگـيرتيرته)):أستاز ترگـي الآنسة جمان لهلق ماشرفت.
ترگـي أستغرب أگـثر:ما أجت للحين،مو من عادتها أنها تتأخـر عالشغل؟؟.
شوي إلا وطق الباب،ترگـي بصوته الجمهوري:أدخلللل.
دخلت جمان وگـانت حالتها ححححححححـيل يرثا لها..
ساليا تأشر على جمان:ليگـها أستاز أگـيد هلق
خلصت سهرتها وشرفت ..
ترگـي أعطى ساليا نظرة خلتها تخاف:تقدري تتفضلين.
ساليا هزت رأسها وخرجت ..
أما جمان فظلت تناظر ساليا بگـره لين خرجت صارت تگـره گـل من حولها حتى نفسها صارت تگـره نفسها وتنقرف منه.
ترگـي تقدم من جمان وبخوف من شگـلها اللي يبين أنها مب تمام:فيگِ شيء!.
جمان هننننننناا لمعو عيونها بالدموع قوست شفتيها تحس بشعور غريب اتجاه ترگـي ماتدري هل هو حُـب أم أعجاب ماتدري بس اللي تعرفة انها تحس بالأمان لين يگـون معاها ..
الغصة مأخذه مجراها بحلقها قالت برجفة:ابغا أستغيل من الشغللل.
هننننا ترگـي أنصدم مايدري ليش نغزة قلبه من قالت هالگـلام مايدري ليشش صدرة ضاق من سمع گـلامها معقولة بتستغيل معقولة ماعاد فيه جمان من بعد اليووووم خلللاص ماعاد فيه لمين بنادي حس أنه تعلق فيهااااا گـثير بهلمدة اللي مرت ..
أردف بالقول:أولاً ماقلتي لي أنتي زينةة وش بگ مو على بعضگ،وبعدين ليش تبغين تستغيلين؟؟.
جمان بلعت غصتها:خللاص بسافر أنا وأمي لبلدها.
ترگـي مايدري مايدري مايقدر يوصف شعوره الحين همس لگـنها سمعت همسه جمان:لاتروحين.
جمان قوست شفتيها:منتضطرين نروح.
ترگـي يحس دموعه بتخونه:وبترجعـين؟؟.
جمان هزت گـتوفها وهي حابسة دموعها:ماندري بس أحتمال لللا.
ترگـي ماقدر أگـثر من گـذا وأردف:لاتروحين أنا بحاجتك؟؟.
جمان تناظرة بدموع:...................
ترگـي يناظرها بمثل نظراتها
وبسگـوت تام:...................
جمان نزلوا دموعها گـالشلللللال،وهنننننا ترگـي بسرعة رفع يدينه وهو يمسحهم بحنان وبهمس:ليه البگـاء،حاسس أنك مب بخير،قولي لي مين اللي
قالب مزاجك أروح أقلب حياته.
جمان بگـت بقوة وبدون شعور نطقت من بين شهقاتها المتعالية:أغتصبني اهئئ،أخذ شرفي حاولت أبعـده لگـن ماقدرت اهئئ،ماعاد لي عين أقعد ببلاد شريفة وشرفي مأخؤذ اهئئ ..
هههننننناااااا ترگـي مب قادر يوصف شعـوره مايدري الحين بالشعور اللي يحـسه شعور القهرررر والحزن بنفس الوقت شد على قبضة يده ورص على سنونه وهو يعرف الفاعـل بس يبي يتأگـد:شهاب صح؟؟.
جمان ناظرته بصدمة شلون عرف طاحوا دموعها من جديد وهي تقول ببحة:ايهه.
ترگـي هز رأسه والقهر يأگـل قلبه وهو يمسح دموعها
بگـل حنان،حط يده على قلبها وهو يهمس بگـلمات طمنت قلب جمان:طمني يسار صدرگ أن حقگ بيرجع لگ،وانا برجعه لگ.
جمان تناظره بدموع.
ترگـي ثبت عينه بعينها:عندك ثقة فيني!.
جمان هزت رأسها مبأشرة وبدون سابق انذار:اينعمممم أگـيييييد.
ترگـي هز رأسه:همسحي دموعگ تراه مايستاهلهم،وبعد الحگـم اللي تبينه عليه بيصير.
جمان زفرت وهي تقول:يتزوجـني قدام الخلق.
ترگـي فز قلبه لگـنه أجبر نفسه وهو يردف:تتممم.
__________________________
_مرت فترة على أبطال روايتي وتغيرت أمور گـثيرة بحياتهم(:
•سيف&وجدان:-
اللي أنتقلوا لمنزل أهل سيف بعد اللي حصل لـ وجدان،سيف صار يخاف على وجدان أنه يترگـها بروحها بالبيت،ووجدان بعد ماصارت تقعد بالبيت لحالها لين يطلع سيف،فقرروا ينتقلوا ويعيشوا مع أهل سيف ..
*****
•جمان&ترگـي:-
جمان اللي أنخطبت لـ شهاب رسمي،وبعضهم رفض هالخطبة وبعضهم رضى فيها،لان أهل شهاب لهم أسمهم وسمعتهم بالبلاد وماقبلوا ببنت بسيطة تصير زوجة ولدهم،لگـن ترگـي اللي يصير ولد عم شهاب هو اللي أفرض هالشيء عالگـل بعد أن قالهم ببلوة شهاب مع جمان ..
_______________________
بيوم جديد##
ڤلهة عائلة ترگـي".
عالفطور قاعدين يأگـلون بصمت مريب..
أم شهاب تهمس لولدها:يمهه شهاب ليش ماتأگـل!.
شهاب وقف وبعيون مرهقه:ماله نفس،أنارايحح عالشرکـة تأمرون ع شيء؟!.
الکـل هز رأسه بالنفـي.
ترکـي وقف:لاتدوام اليوم عالشغل روحح أنت وجمان عالمول لأن مابقا عزواجکمم إلاعدة أيـامم..
شهاب زفر بضيقق من هالزواجج اللي أنجبر عليهه لأجل يصحح غلطتهه همس:أن شآءﷲ.
وقف ترکـي وهو يأخذ تفاحه بيده ويمشي عشرکـته وداخلهه الکـثير من الکـلام.
أم ترکـي همست لأم شهاب:وششفيهه ولدک مب عبعضهه!.
أم شهاب زفرت:مايبي هالجمان وههي مبب راضيهه تترکـهه بروحهه.
أم ترگـي بجديه:ترااا مايصير هالحکـي يام شهاب ولدک غلط ولازممم يصحح غلطهه.!
أم شهاب تنرفزت،وبانفعال:طببببب درينا ولدي غلط وکـل أنسان يغلط محد معصوم عن الغلط يام ترگـي،بس عجثتي اذا أخذ ولدي بنت ماهيب بخاطره.
أم ترگـي بخوف من تخطيط أم شهاب:يامره لاتسوين شيء بعدين تندمين عليهه،ترااا مافيهه کـلام بعد کـلااام رجاللل الـ فادي...
قاطعتها أم شهاب وهي تسکـتها:أنتي لاتحاتين مرح أسوي شيءأندمم عليه وأنا أم شهااااببب.؟
____________________________
"وجدان".
باليل وتحديداً عالساعهه عشرة المساء،دخلل سيف ع وجدان وشافها متکئه برأسها عالکنبه وشاردة الذهن تقدمم منها خطوتين وتنحنح يبيها تعرفف أنه موجود..
لکـن وجدان ماحست بهه غمضت عيونها بشدة والافکار تعصر مخها أعطت تنهيده كبيرهه وأردفت بالقول:اخخخ تعبت يـﷲ،تعبتتتت💔.
سيفف للحظه فززز قلبهه تقدمم منها وهو يضمها عجنب:منويشش حبيبتيقلبي تعبتتت!.
وجدان قلبها يرقعع کـطبوللل،وبخرعهه:من متى وأنت ههنااا؟؟.
سيفف أبعد خصلات شعرها عن عينيها وجبينها وبهمس:لاتردين ع سؤالي بسؤالل؟؟.
وجدان هزت رأسها:أبد مافيهه شيء.
سيف أبتسم وبنبره غريبه أستغربتها وجدان:وجدانـي!.
وجدان تناظره بنظرات ماتتفسر.
سيف ألتمس خدها البارد وباسه بهدوء وابتعد بنفس هدوئه وصار يناظرها بکـل معاني الحب:قلبي قولي لي وش فيک،وششفيها بنتقلبي!.
وجدان لمعو عينيها أعلان نزولل الدموعع،وبرجفه:مرح تعصب علي!.
سيفف عقد حاجبيه:أکـيد للا،قولي ييللا.
وجدان نزلت رأسها شوي وبعد تردد أردفت،وهي ميتهه خوف من ردة فعلل سيفف:أنا حامل😓!.
سيف جمدت ملامحهه وععرف اللي تحاول وجدان توصله لهه:منه!.
وجدان بلعت ريقها:مادري بس أحتمال أي..
قاطعها سيف وهو يوقف:تمام نروحح الحين نجهض الطفل.
وجدان أنصدمت😨😢.
وبرجفهه وتحس نفسها دايخه:مستحيللل سيف مرح أجهضه،مرح أجهض ولدي لو أموتت حتى لو بخسر حياتي ماجهضته..
قاطعها سيف وبنظرات عجزت وجدان تفسرها:حتى لو بنخسر حبنا مرح تجهضيه🙂💔!.
وجدان هزت رأسها والدموعع بعيونها من عرفت مقصده:سيفف لاتسوي کـذا💔!.
سيف هز کـتوفه وهو يحس نفسه يتقطع من اللي قاعد يصير:أنا للحين،ماسويت شيء،أسالک،
حتى لو بنخسر حبنا مرح تجهضي ولد ثاممر!.
وجدان بنبره مهتزه هزت کـيان سيف لکـنه کـابر:حتى لو بنخسر حبنا مرح أجهض ولدي مببب لأنه ولد ثاممر لأنه ولدي،ولدي ياسيفف،قطعة مني شششلونن تبين أجهضه 😓💔.
سيف هز رأسه:فهمتت.
وابتعد خطوتين لورئ،وههناا وجدان ععرفت مقصده غمضت عيونها من أردفف:أجللل ﷲ يوفقک بحياهه زينهه مع ولدک وولد ثامممر.
ومشى ودموعهه عاقله بعيونهه،وهههنناا وجدان أنهارتت بكاء.
_______________________________