البارت الثامن

5 0 0
                                    

____________________________________
_رواية:لاحياة عقب محبوبي رأيت.
_الگـاتبة:رحيمةةة مروان.
_البارت الثامن.
_____________________________
"البارت الثامن"
"منزل ترکـي"
وصلوا ترکـي وجمان لمنزل ترکـي وههناا کـان التوتر ععنند جمااان ألففف.
متوترة حييلل من اللي بيصير داخل ..
بلعت ريقها وههي تنزل من السياره،ناظرت الڤيلا الکـبيرة وزفرت لکـن ههننا حست براحه وطمأنينة من مسک ترکـي يدها البارده،ناظرها بنظرات هادئة تبرد القلب،وغمض عيونه وفتحهم بمعنى "تطمني أنا موجود".
>ياحليله هالترکـي شکـلي بدأت أميل له هه.
دخلوا للبيت وهنننا کـانتتت الصدمهه لأهل ترکَـي ..
أم ترکـي تقدمتتت منهم وباستغراب وههيي تشوف بنت غريبه مع ولدها:يمهه منو هذي؟!.
ترکـي بهدوء وهو يشد على يد جمان:هذي حرمتـيي يالغاليهه،سلمي عليها.
أم ترکـي أنجلطت:وشش حرمـتک متااااا تزوجتتت أصلاً!.
ترکـي:مًلکَـت عليها قبل شويي.
أم ترکـي شوي ويغمى عليها:ترکـيييي شقاعد تخربط ياوليدي،شلووون تملک عليها وبنتخالتك لميييينن؟؟.
جمان عقدت حواجبها((من ذي بنت خالته،شدخلها بسالفتنا أنا وترکَـي)).
ترکـي ناظر رهف>تکـون بنت عم ترکـي وأخته من الرضاعه.
:رهف تعالي خذي جمان لغرفتيي،شويي وأجيکـمم.
رهف هزت رأسها بطاعه،وجمان مشت معاها ..
..
أم ترکـي بعصبية:ترکَـييييي،أنت شسويت ياولييدي شلون تعرس ع هالبنت،وبنتخالتک اللي منتظرتک سنتين ..
قاطعها ترکـي وهو يرص على أسنونه:مالي شغل منها،يمه قلت لک مابَـييييها ليش ماتفهمين،وهذي اللي کَـانت قدامک ههيي زوجتييي.
أم ترکـي بقهر:أنا مببب راضيه على هالزواجج،وبنت أختي غصباً عن خشمک تراک مأخذها.
ترکـي زفر ورفع يدينه لربه:يـﷲ((وناظر أمه)):اذا بأخذ بنت أختک،فلا تحلمين أطلق جمان.
أم ترکـي بققت عيونها:بتأخذها فوقها.
ترکـي ببرود:ايهه،الشرعع محلل لي أربع وأنا وکـيفي ترااا.
أم ترکـي عصبتتت:يعني علشان بنت ﷲ أعلمم من وين جايبها بتعصي کـلامي؟؟.
ترکـي مسح العرق اللي يتصبب من جبينه:ﷲ هداک يمه،أنا م أعصي کـلامك بس هذي صارت زوجتي ياليت تتقبلين هالموضوع ونسکـر عالسالفه.
أم ترکـي تکـتفت:مرح أسکـر عالسالفه إلا لين تقولي من وييين ععرفت هالبنت؟؟.
ترکـي تنهد وهو يرمي نفسه على أحد الکـنب وأمه جت وقعدت بقربه ناظرها بتعب:هذي تکـون خطيبه شهاب السابقه.
أم ترکـي أنصدمتتتتتت!.
وقفت من مکـانها وبشهقة:شلوووووووننن؟؟.
ترکـي مسک رأسه وهو يحس رأسه بينفجر من الأحداث اللي صارت معاهه ومالهه حيل يبرر أو يقول شيء،تنهد ثم أردف:شهاب وقف قدام المملّك ورفض يملّک على جمان وأنا توليت الأمر ..
أم ترکـي بصراخ وعصبيه:تستهبلللللل،شدخلک بشهاب وهالعفريته اللي جايبها،اذا شهاب وهو الشخص اللي أخذ شرفها رافض يتزوجها ليش تقوم أنته تتدخل،((ومسکـت رأسها)):يافشلتي قدام الخلق وليدي بکـري يروحح يتزوجج بنت مأخؤذ شرفها ..
ترکـي عصببب ووقف وهو يوجهه أصبعه قدام وجه أمه:يمههه لا أسمع هالکـلام مرتاً ثانيهه ولا...
قاطعته أمه:ولا وش،کـملل ولا وشششش؟؟.
ترکـي مسک رأسه وهو يفرکه:أستغفر ﷲ العظييممم يارببب.
أم ترکـي ودموعها بعيونها:حسبي ﷲ علييكك من ولد،هاا شفتت من اول يوم قلبتک علي هالحيه،((ومسحت دموعها بعشوائية)):أنا اللي غلطانه لأني أدور مصلحتك،وخطبت لك بنت أختي السنعه اللي معلقه سنتين وأنت ولا هامك الموضوع،رحت وخذيت بلوت شهاب جعلك العمى أنت وياهه،دائماً شهاب اللي يغلط وأنت تصحح غلطه،حتى بالزواجج أنت مالك نصيب بحظك وخذيت بلوته وتحملتها،((وبغصة وعيونها غارقات بالدموعع)):وش أقولل ماغير ﷲ يصبرني ععليكك،وعلى أختيارتكك.
ومشت وترکـته ضميره يأنبهه على امه ..
_________________________________
"سيفف&وجدانن"
طبطب على خدها وبخوفف:وجدانن،قلبـييي ردي ععليي،وجدانـييي!.
شويات إلا وفتحت عيونها ببطئ شديد همست وههيي تضغط على رأسها وتحس بألم شديد:أنا بخيييرر.
سيف بقلق وههو يشوفف عيونها شلون تعبانين:متأکـدهه قلبـييي،حاسس أنك مببب تمام،خلنـ أخذک للمستشفى أتطمنن!.
وجدان هزت رأسها بلا وههي تتعدل بجلستها:ايهه متأکـدهه،مافيني شيء ومايحتاج مستشفى ..
انقطعت انفاسها وههي تون بألَمم،مسکَـتت بطنها ونزلتتت لتحتتتت أکـثرررر>أحممم أفهمو!.
عقدت حواجبها،وغمضت عينيها بنفس اللحظة،أردفتت بکـلماتت أوجعتت قلببب سيفف:يوجعني هالمکـانن ححيلل.
سيفف حس الغصة أخذت مجرها بحلقه قرب يدهه ومسک المکـان اللي وجدان ماسکنهه بيدها همس:أن شآءﷲ تکـون خيرهه لنا،ويعوضنا حنا الإثنين بطفل غيرهه،طفل أنا ابوهه يکَـونن من صلبـيي،وتکـونين أنتييي أمهه!.
وجدان قوست شفتيها والدموعع أخذت مجراها بلعت غصتها بمرارهه وهي تناظر يد سيفف اللي ماسکـهه ** وشابکـها بيدها:تدريي وشعرفتت بعد أن أجهضت الطفل!.
سيف يناظرها يبيها تکـمل ..
وجدان ناظرته بغصه وألـمم:أن الطفل طفلک مببب طفل ثامرر.
سيف عقد حواجبه وکـنه ماستوعععبب الکـلامم الثقيل ههذا.
وجدان ببکـاء وشهقاتها تتعالى:أجهضته وهو ولدک،مبببب ولد ثامممرر،سويت فحص أبوه قبل لا أجهضه وبعد ما أجهضوه لي طلعت نتيجة الفحص وليييين شفتها أنصدمتتتتتتت اهئئ،ذبحت ولدي بيدي،اجهضت الطفل اللي ياما تمنينا أنا وياک نجيبه،قتلنا ولدنا ياسيففف قبل لايولد اههههئئ.
سيففف في حالهه صدمههه مببب قادر يستوعععببب ..
_________________________________
"ترکَـييييي"
بعد أن حس نفسه تمام،ورأسه بدأ يخف من الصداعع وبدأ يفکـر تمام،طلع لغرفته ودخل مبأشرهه بدون أحمم ولا دستورر.
رهف لفت عليه تقدمت منه وتخصرت:وشش هالدخله اللي داخل علينا فيها.
ترکـي باستغراب:وششش؟؟.
رهف أشرت على جمان اللي واقفه:اللحين هالغرفه ماصارت لک وحدك في بنتتت لها الحق فيها،ولين بتدخل تطق الباب قبل لا تدخل،مبببب داخل کـذاا فهممتتتت.
ترکـي سحب رهف من خيوط بلوزتها لبرى وقال وهو يصکـر الباب بوجهها:أقولل أذلفي لا يکَـثر.
رهفف من ورى الباب:طييييب ترووووك مراحت لكك وﷲ.
ترکـي لف لجمان:ماعليک منها.
جمان تقدمت منه وباستغراب:شسالفتها بنتخالتك؟؟!.
ترکـي:مافيهه شيء،لاتهتمين هالامور.
جمان هزت رأسها وقالت بابتسامة قهر:أمك بعد شکـلها مبب راضية ع هالزواجج !.
ترکـي حک رأسه:وبرضو أميي معليك منها،مع الأيام بتتقبل الموضوعع.
جمان صدت وحست الغصة بحلقها ماتحب تقعد بمکـان مبب مرغوب فيهه.
ترکـي ماعبرها وراحح يغير ملابسهه ..
______________________________
"سيفف"
يمشي بشوراعع الرياض الباردهه،وقلبه ينزف،قلبه يوجعهه،ههـو السبب بأجهاض ولدهه،الولد الل ياما يتمنى يجي ع هالدنيا ذبحه،قبل لايولد،يحس نفسه مبب مستوععب ولا مصدق،انهه قتل ولدهه،جثئ على رکـبهه والهواء البارد يخرج من شفته،وشعرهه مبعثر فوق جبينهه،صرخخ بقووهه:لييييييييششش،ليههههه کـذا ياااااربببب،ليشششش بعد ما تحقق اللي أبيهه أنا محيته قبل لا يبتدي.
حس بيد تمسک کـتفه ألتف وکـان خويه ففيصلل،وقف بسرععه وهو يحتضنهه ويبکـي فوق کـتفه:اخخ ياففيصل کـلهه بسبتي کـلهه من ورايي،أنا خليتها تجهضه،بسبب شکـي وغيرتَـيي،کـلهه بسبتي،الولد طلع ولديي يافيصلل ولديي أنا،وأنا ذبحتتت ولدييي.
ففيصلل طبطب على کـتفهه وهو يهديه:هددد ياخوک،هذا قدر ﷲ،هذا اللي کـاتبه ﷲ لک لاتعترض على قدر ربـييي.
_________________________________
"بمنزل ترکَـييييي"
ع العشاء الکـل على طاولة الطعامم،نزلت جمان ومعاها ترکـي،وههناا الانظار صارت کـلها عليهمم!.
جمان توترت من وصلت وصارت قدام الطاولة وقدام أه‍ـل ترکَـييييي .. 
ترکـي بهدوء:مساء الخير.
الکـل:مساء النور.
ترکـي يأشر لـ جمان:تعالـيي ههنـا.
جمان بارتباک قعدت بجانبه وههـي منزلة رأسها بحياء ..
أبو ترکـي بابتسامة:حياک ﷲ يابنتـي ببيتک الجديد.
جمان بابتسامة حببب لأبو ترکـي اللي کـان مديرها القديمم:ﷲ يحيک عمـيي.
أبو ترکـيي:لااا کـذا بتزعليني منک،ناديني يبه من اليومم أنتي صرتي بنتـيي،وأنا صرت أبوک.
جمان أبتسمت بلطافهه:حاضرر يبهه.
أبو ترکـي رد لها الإبتسامة ولف لترکـي:مبروک ياوليدي،زين ماخترت،منك المال ومنها العيال.
ترکـي وعلى ثغرة إبتسامة خفيفة لاحظتها جمان:ﷲ يبارک فيک ويطول بعمرک يالغالـيي.
سکـتوا شويي وبدأ الکـل يأکـل بصمتت لين ما قاطع هالصمت شهاب اللي دخل عليهم سکـران،هههنـا ترکَـييييي جن جنونه وقام مبأشرهه بيذبحهه اليومم ماحدا بيفلته من يد ترکَـييييي.
وبحرکـه سريعه من أم شهاب وقفت قبال ترکَـييييي وقالت برجاء:أمسحها بوجهي ياوليدي،هالمرهه أنا طلبتک لاتردني وأنا أمک ..
ترکـي کـتم غيضه وغضبه وقال وهو يرص على سنونه:هالمرهه أمك طلبتني ياکـلببب يا** ولا کـنت وريتک شلون تنسحب بوسط الملکـه يـ**،((وبحدهه)):مستحـيلل هالنذل يقعد بهالبيت من بعد اليومم،بسفرهه أيطاليا،ومابـيييي أسمع أي اعتراض.
وناظر الکـل بحدهه،ومشى متجهه لغرفته تارک جمان وسط هالنظرات اللي ماترحمم.
________________________________
"وجدان&سيفف"
دخل ع البيت وکـان الوقت متأخر،مشى متجهه للغرفة وههنا مسک مقبض الباب لکـنه أسرعع وفتح الباب من سمع صوت أنينها،تقدم لها وأنتفض من شدة برودة الغرفة راحح بسرععه وطفى المکـيف،وشغل الابجورة اللي بجانبها وقعد على طرف السرير مسح على جبهتها اللي تتصبب عرق،وباس رأسها وبخوف وهو يتحسس حرارتها المرتفعه:وجدانـيي،قلبـيي وشفيک ياقلب سيفف وروحـهه!.
وجدان تتألم وبأنين:اهه،أهئ،سيففف.
سيف خذها بحضنه وهو يمسح على شعرها ويرجعه لورى:ياععيونن سيفف وروحهه،وشفيک يابعدهمم هاا قوليلي وشفيک شلي يوجعک؟؟.
وجدان عقدت حواجبها بألم وقالت تهوجس:ولدنا بيروحح لاتخليه يروحح ياسيفف،لاتخليني أجهضه!.
سيف ععرف أنها تهوجس من حرارتها المرتفعه راحح يجيب شيء بارد وحطه فوق جبينها وظل يمسح على شعرها لين هدت ورجعت تنامم أمتد بجانبها،ودخل خشمه مابين شعراتها ونامم نومم عميق وهو يتمنى انهه مايصحى من هالنومم((^_^)).
__________________________________

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 20 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لاحـيـاة عـقـب مـحـبـوبـي رأيـتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن