أعتراف 🔞 | 39

294 3 0
                                    


(كومنت وتصويت لطفاً🍓🥺)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
و في حُبّ ، المطࢪ ، أكتوبࢪ ، اللّيالِ المُمطࢪة ، أغرقُ.🖤
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~////~~~~////END POV~~~~////~~~~////

لوف لم ينكر الأمر ، لم ينكر بأنه يحب أيان للغاية ولهذا اليوم هو لم يصدق كل ما قيل له ورأه بعيناه ،



"دعني أسئلك ذالك ، أن عاد بك الوقت إلى الماضي قبل أن يموت أيان ، هل كنت ستتركه يموت؟"



أردف ألبرت هو فضولي بشأن أفكار لوف هل مازال يفكر بذاك الرجل إلى هذا اليوم؟ ،



لوف لا يعلم هل يخبره أم لا؟ ، ربما أن علم بأنه مازال يفكر به سيتراجع عن حبه ، ولكن رغم ذالك لا يجب أن يكذب ليردف ،




"لو عدت إلى الماضي وكنت أعلم بأن ذالك سيحدث وسيموت أيان ، كنت سأخذه وأهرب بعيداً عن الجميع وأبقى معه إلى الأبد ، حتى لو كنت أعلم بأنه يخدعني فقط عيناه كانت تخبرني بأنه يحبني ، هو تراجع عن خطته لأجلي ، ولكن والدي قتله قبل أن يخبرني بالحقيقة"



"أنا أعلم شيئاً واحداً ، الحب الأول لا ينسى ، حتى لو لم أعد أشعر بالطريقة ذاتها تجاهه مازلت أتذكره ، لقد حاولت تعويض النقص الذي بداخلي ب فير ، ولم ينجح الأمر لذالك حاولت تعويضه مع آك ، ولم ينجح الأمر مرة أخرى بل أزداد سوءاً"


"بعد معرفتك أردت جعلك تقع بحبي ثم أتركك لتعاني بالطريقة ذاتها التي عانيت بها ، أردت الذهاب إلى السجن بعدها وجعلك تتألم كما تألمت ، ولكن بطريقة ما لم أشعر بالنقص الداخلي ، لم أفكر بتعويض أي من مشاعري معك"




"قد لا تصدق ذالك ولكنني أردت أختطافك ، فكرت كيف سأشعر عندما أكون مسجون بين أربعة جدران دون رؤيتك؟ ، بحثت بالأمر وعلمت بأن عقوبة من يختطف ضابط هي 10 أعوام من السجن ، لم أهتم بالمدة وقررت أختطافك بعد تخرجي"



"ولكن قبل أن يحدث ذالك وجدت نفسي مقيد ولا أستطيع فعل ذالك ، فكرت بأنك تمتلك حياتك الخاصة وربما لا تريد قضاء بقية حياتك برفقة رجل مجنون عندما يقع بالحب يصبح مهووس ومدمن على شريكه ، كنت خائف عليك من نفسي"



أردف لوف وهو يصمت بين كل كلمة وكلمة تؤذيه ، ألبرت فقط ينظر إليه ويستمع إليه بأهتمام ، أكمل لوف ،





"بعد ذالك أنت أمسكت بذاك هوان أن ، أبتعدت عني لأسبوعين ، كنت قلق للغاية ، وعلمت بأنني من وقع بحبك بدلاً من جعلك تقع لي ، أردت أنكار ذالك لأنني ليس لدي أي حظ بالحب كلما أحب شخصاً ما أما يكون سيئاً ويموت أما يتركني لأجل شخص أخر ، كنت خائفاً للغاية"




اعدك 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن