هللووو ☆
كيفكم ؟!
_____________________________________
اللّهم صلِّ وسلَّم وبارِك على سيدِنَا محمَد صلّى الله
عليْهِ وسلّم ..❤️🍂أستغفر الله وأتُوب إليِه ..
ربنَا لا تؤاخذِنا إن نسينَا أو أخطأنَا ..
_____________________________________
بِسم الله لنبدأ ..
(•___•)
....
كان أعضاء فريق فجر النصر يتناولون طعامهم برفقة مديرة النادي وبعد انتهائهم قالت بهدوء "فالتأتوا جميعًا لقاعة الاجتماعات"
"الآن ؟" تسائل ايغا لتقول "نعم الآن"
ذهب الجميع وأتخذوا اماكنهم بينما هي جلست على المكتب وقالت " هل تعلمون أن نزالات الفرقاء بعد اسبوع ؟!" قالت الانسة كرستينا في قاعة الاجتماعات ليقول الجميع في وقت واحد "نعم نعلم"
"اذن سنختار فريقنَا في هذه البطولة والذي يكون مكونًا من أربعة لاعبين" قالت بابتسامة ثم أكملت "حسب قوة اللاعبين فسنختار الآتيين : أولا سيشارك فالت لأنه الأقوى هنا"
"انا ؟"
تسائل فالت بسعادة ليقول الجميع "مبارك يا فالت !" ابتسم وقال "شكرا جميعًا اعدكم انني سأبذل جهدي""اللاعب الثاني هو أيغا !" ابتسم ايغا ورفع قبضته بحماس "رائع سأكون مع فالت أخيرًا!"
"سيشارك اللاعب دروم "
"أنا سأشارك؟ اشعر بالحماااسة" قال بوجه أحمر ومتعرق ليسبب ضحكة من الجميع لحماسته المفرطة .
"وبيل كذلك" ابتسم بيل بحماس "اجل !"
"وأخيرًا اللاعب هيكارو" قالت الانسة بابتسامة ليجيب هيكارو بحماس "رائع سأحاول أن أفوز"
انتبهت كريس لهيوغا الذي يبدو مستاء لعدم مشاركته حيث كان ينظر لشقيقه بحزن
"لا تحزن هيوغا ستشارك في البطولات القادمة" قالت كريس بابتسامة بينما نظر لها الآخر بعبوس وغادر راكضا
"انتظر، مهلا يا اخي" اردف هيكارو وكاد يذهب لكن فالت امسكه معيدا اياه لمكانه وقال رافعا ابهامه بابتسامة "اترك الامر لي"
"ح حسنا" اردف هيكارو بينما فالت ابتسم وجلس في مكانه لتكمل كرستينا
"اتمنى ان يتأهل فريقُنا للمركز الأول ..بفضل جهودكم يمكننا تحقيق هذا الشيء اريد منكم تقديم الأفضل"
أنت تقرأ
الموت يلاحقني
Adventureانا ارى الموت في كل مكان اعيش بكابوس دائم الموت يطاردني دائما أخاف الرحيل، والهجر لا أريد ان ابقى وحدي... بداية الرواية :2/7/24 - beyblade burst anime ( نفسي-حزين-الصداقة-درامي)