هللووو
كيفكم
_____________________________________
اللّهم صلِّ وسلَّم وبارِك على سيدِنَا محمَد صلّى الله
عليْهِ وسلّم ..❤️🍂أستغفر الله وأتُوب إليِه ..
ربنَا لا تؤاخذِنا إن نسينَا أو أخطأنَا ..
_____________________________________
بِسم الله لنبدأ ..
(•___•)
....
" على كل فريق خوض نزالين في اليوم ضد الفريق الآخر .. والفريقان المتأهلان في النهاية سينافسان بعضهما للحصول على لقب اقوى فريق بلابل في العالم"
"تم اختيار ستة عشر فريقًا و قواعد النزال أن يحصل الفريق على خمس نقاط ليستطيع الفوز ."
"ستُقام النزالات في أندر حلبة في العالم، إخراج البلبل من الحلبة يعطيك نقطتين أما تحطيمه يعطيك ثلاث نقاط، الفريق الذي سيجمع اول خمس نقاط سيكون الفائز"
"نتمنى ان تحضوا بالمتعة في نزالاتكم ..إلى اللقاء" قال الحكم بعد ان شرح قواعد النزالات وغادر بهدوء ليستعد الجميع لنزالهم الأول والذي سيقام بالقرعة .
"لنرى الآن من سيكون المشارك ..اوه، الفريقان الأولان هما فريق العاصفة المدمّرة ضد فريق اللهب القاتل"
نظر فالت بملل لأنه كان يريد المشاركة ودخل للقاعة لمشاهدة النزال من الشاشة بينما يشعر ببطنه تؤلمه من التوتر .
"هذا ليس وقت التوتر، تبا" قال بتذمر بينما ضرب بطنه بخفة وجلس على مقعد محاولا النوم، عندما اغمض عينيه دخل شخص لم يكن يتوقعه ..
دخل لوي بنظرات باردة للغاية وجلس على الكرسي ليتقدم منه فالت بابتسامة متوترة "مم مرحبا لوي يا صديقي كيف حالك"
قال ولكن لوي لم يعره إهتماما ويبدو انه لم يسمعه مما زاد توتره، بدأت الاجواء تزداد توترًا وفالت يحاول معرفة مالذي اصاب صديقه ليقول بينما يهز كتفه "لوي، ماذا دهاك !" نظر له أخيرا وقال بعدم مبالاة "المعذرة، هل أعرفك؟"
"ممم مااااذاااا" صرخ بقوة ورعب ليقول بصراخ بينما يهزه "لوي، مالذي اصابك ياصديقي الا تتذكرني هل نسيتني بهذه السرعة؟"
"انا حقًا لا اعرفك، ابتعد عني ايها الفتى، انا املك هدفًا واحدًا في هذا العالم" أجاب ببرود
أنت تقرأ
الموت يلاحقني
Adventureانا ارى الموت في كل مكان اعيش بكابوس دائم الموت يطاردني دائما أخاف الرحيل، والهجر لا أريد ان ابقى وحدي... بداية الرواية :2/7/24 - beyblade burst anime ( نفسي-حزين-الصداقة-درامي)